ابتسامتك

بالفيديو.. سر الابتسامة الجميلة مع الدكتور ياسر سطاس!

بالفيديو.. سر الابتسامة الجميلة مع...

محتوى مدفوع

يبدأ  السلام بالابتسامة، التي تشدنا بجاذبية خاصة، تظهر جمال الأسنان ما يدفعنا للتساؤل عن سر هذا السحر الذي يجعلنا نلتفت بدهشة؟... لما لا والبسمة هي التحية الأولى التي تجعلنا ننشد إلى جمال وجه صبية أو شاب. ورغم معرفتنا بأن هذا السر مرتبط بمظهر الأسنان، ونظافتها، بل وتجميلها بما يتناسب مع هذا الزمن الذي بات فيه الجمال مقياسا للأناقة، التي تمنحنا مزيدا من الثقة في عملنا، وبين أصدقائنا. وبتنا نرى الشباب والصبايا يتهافتون إلى عيادات الأسنان، للحصول على ابتسامة هوليوودية، وتقليد نجوم الفن والغناء،  منتبهين إلى أهمية جمال الأسنان، التي تمنح الإطلالة سحرا خاصا. فوشيا التقت الدكتور ياسر سطاس  أخصائي تجميل الأسنان

يبدأ  السلام بالابتسامة، التي تشدنا بجاذبية خاصة، تظهر جمال الأسنان ما يدفعنا للتساؤل عن سر هذا السحر الذي يجعلنا نلتفت بدهشة؟... لما لا والبسمة هي التحية الأولى التي تجعلنا ننشد إلى جمال وجه صبية أو شاب.

ورغم معرفتنا بأن هذا السر مرتبط بمظهر الأسنان، ونظافتها، بل وتجميلها بما يتناسب مع هذا الزمن الذي بات فيه الجمال مقياسا للأناقة، التي تمنحنا مزيدا من الثقة في عملنا، وبين أصدقائنا.

وبتنا نرى الشباب والصبايا يتهافتون إلى عيادات الأسنان، للحصول على ابتسامة هوليوودية، وتقليد نجوم الفن والغناء،  منتبهين إلى أهمية جمال الأسنان، التي تمنح الإطلالة سحرا خاصا.

فوشيا التقت الدكتور ياسر سطاس  أخصائي تجميل الأسنان الذي تحدث عن سر الابتسامة الجميلة، عارضاً أحدث التقنيات الحديثة في التجميل، والتشخيص السليم، والمعايير التي تؤخذ بعين الاعتبار قبل المباشرة بتجميل الأسنان، هذا العلم الذي يتطور يوماً بعد آخر، من التقويم إلى ابتسامة هوليوود، إلى تقنيات كثيرة أخرى.

اترك تعليقاً