ابتسامتك

10 نوفمبر 2016

نصائح مكياج بسيطة تجعل أسنانك تبدو أكثر بياضًا !

تتطلب مساعي المرأة لإبراز بياض الأسنان وبريقها الاهتمام المتواصل باقتناء المنتجات التي تساعد على تحقيق تلك الغاية.

وبينما أكدت ليزا فرانكلين، خبيرة العناية بالبشرة والوجه، أن طرق العناية الصحيحة بالأسنان هي الوسيلة الأكثر فعالية لضمان الحفاظ على بياض الأسنان، فقد أشارت أن هناك بعض نصائح المكياج البسيطة التي تجعل الأسنان تبدو أكثر بياضًا.

وتابعت ليزا قائلة إن "أسهل شيء يمكننا القيام به هو أن نهتم بالإبقاء على تغذية وحيوية البشرة والشفتين. وهو ما يجب أن يكون جزءا من نظام العناية اليومي بالبشرة، وبالتالي يُنصح بضرورة الاستعانة بمرطب جيد لتحقيق النتائج المرجوة بالفعل".



وبخصوص المكياج، أوضحت ليزا أن الأمر يتعلق هنا باختيارات الألوان، مضيفة "يُنصح باستخدام نوعية مساحيق الوجه الخفيفة والطبيعية لمنح الأسنان درجة أعلى من البياض".

وفيما يتعلق بأحمر الشفاه، "يمكن اختيار الظلال اللونية الخاصة بثمرة التوت مع درجات الأزرق الأساسية وذلك لإبطال أي آثار للون الأصفر في الأسنان".



ولفتت ليزا وخبراء آخرون إلى إمكانية استعانة المرأة بـ "الآي شادو" لتفتيح ابتسامتها وزيادة بريقها، وأضافت ليزا هنا "يمكن للمرأة أن تبرز جمال عينيها بظلال الأرغواني، الأزرق والفضي لضمان تعزيز بياض أسنانها على نحو مميز وجذاب".

ونوهت ليزا كذلك إلى إمكانية الاستعانة بمقدار بسيط للغاية من الفازلين للحيلولة دون انتقال أحمر الشفاه إلى الأسنان، وبالتالي منع تلطخ الأسنان بلون أحمر الشفاه، أو المضمضة بملعقة كبيرة من زيت جوز الهند لضمان عدم حدوث ذلك الأمر.