بشرة

28 فبراير 2016

كيم كارداشيان تفصح عن أسرار جمال بشرتها

لطالما كانت - كيم كارداشيان - فتاةً جميلة، إلا أننا شهدنا مع مرور الزمن تحوّلها إلى قنبلة!!، وعلى الرغم من الإشاعات التي انتشرت حول خضوعها لعمليات التجميل، إلا أنها لم تتأكّد بعد، لكنها أفصحت عن بعض الطرق التي تتبعها للعناية ببشرتها، من خلال مستحضراتٍ تجميلية تستخدمها بشكلٍ خاص، إليكم بعضها:

مناديل مزيل ماكياج من Neutrogina:





تدعو كيم تلك المناديل بـ "كأسي المقدّسة" وتعترف أنها غير قادرة على إزالة مكياجها إلا باستخدام المناديل، التي تملك القدرة على إزالة كل مكياجها حتى الماسكارا المعنّدة، مضيفةً أنه يمكنك الحصول عليها بأقل من 10 دولارات.

جيل لتنظيف وإنعاش الوجه من Terry Purete de Rose:





الذي تستخدمه كيم كل ليلة بعد إزالة مكياجها بالمناديل، وتقول إنه يُنعش بشرتها ويذكّرها بأريج الزهور العطرة.

كريم ترطيب البشرة Guerlain Orchidee Imperiale Cream :





يوصَف هذا الكريم بأنه مذهل ويسمّى "الكريم الغني"، وربّما عليكِ أن تكوني ثريّةً بعض الشي لتقتني بعضاً منه، حيث يبلغ ثمن العبوة الواحدة 455 دولاراً، وتعلّق كيم على هذا المستحضر بأنه ذو تركيبة هي الأنسب لبشرتها الأقرب إلى الجافّة.

كريم من Neiman Marcus:





نوع آخر من الكريمات التي تنصح كيم باستخدامها، لكنها تحذّر المستخدِمات من أنه يتميّز برائحة البرتقال القويّة، وتفضل استخدامه مرّة كل حين، ويبلغ ثمنه 115 دولاراً.

كريم الجسد Tracie Martyn:





تقول كيم إنه رائع على بشرتها ولطيف بعبير الزهور المنعشة التي تفضلها.

الكريم الشمسي LaMer :





تصفه كيم بأفضل كريم شمسي لأنه سميك وليس أبيض، وعلى الرغم من أن درجة حمايته – 50SPF - فهي تفضله عن سواه، وتؤكد كيم على ضرورة استخدام الكريم الشمسي أو التأكد من أن كريم الأساس يحتوي على واقي شمسي.

فرشاة بودرة الوجه 182 MAC :





وكانت كيم صريحة جداً حول إصابتها بالصدفية، وكيف أنها مزعجة في كثير من الأحيان بالنسبة لها، لكنها تقول عند استخدام هذه الفرشاة من ماك (182)، تساعدها على تغطية أي عيوب قد تكون ملاحظة على وجهها، ورغم وجود فريقها الخاص، إلا أنها تعترف أنها أيضاً جيدة جداً في عمل مكياجها بنفسها، وأنها عندما تقوم بذلك تستخدم فرشاة Kabuki من Ebay.

كريم أساس للوجه من Giorgio Armani:





تحدّثنا كيم بأن أول من أهداها هذا الكريم كان والدها عندما كانت في عمر الـ 14 وذلك عندما كانت تخضع لكورس مكياج، ويبدو أنه لا يزال مناسباً لها حتى الآن، حيث لازالت تستخدمه حتى بعد مرور أكثر من 15 سنة ويبلغ ثمنه 62 دولاراً.

كريم أساس آخر من Joe Blasco:





الذي يتميز عن سابقه بأن ثمنه أقل من نصف ثمن كريم الأساس من Armani أي أقل من 30 دولاراً، لذلك فإذا كنتِ ترغبين بالتوفير، فهو خيارٌ جيّد وفعّال.

بودرة وجه باللون البرونزي Cabana Bronze :





تستخدم كيم أيضاً بودرة وجه برونزية من مجموعتها ومجموعة أختها، حيث تضعها على أنفها ووجنتيها، معبّرةً عن عشقها للون البرونزي الذي يوحي بنهاية الصيف.

ماسكارا من Lancôme :





تقول كيم أن لانكوم تصنع أفضل ماسكارا، وتحدد Lancome Definicils بأنها المفضلة لديها والتي يبلغ ثمنها 28 دولاراً.

رموش مستعارة من Our Individualist Lashes:





تقول كيم: "أنا أضع الرموش المستعارة أحياناً، وهي تعطي منظراً جذاباً، وبالنسبة للرموش فنحن نصنع الأفضل ضمن مجموعتنا، ويمكنك الحصول عليها بـ 30 دولاراً".

كيم ترسم حاجبيها:





تقول كيم أنها ترسم حاجبيها لدى Anastasia Soare التي كانت تسألها على مدى عامين بأن ترسم لها حاجبيها، فترد كيم أنها ليست بحاجة لذلك، لكن عندما قررت أن تجرّب، أدهشها التغيير الذي حدث في شكل وجهها حيث أنها كانت ترسم حاجبيها أقرب إلى المستطيل في الوسط بينما قامت Anastasia Soare بإعطائها القليل من الاستدارة.

كيم تغيّر ماكييرها:





تقول كيم بأن تغيير الماكيير يؤدي إلى إطلالة مختلفة تماماً عن المعتادة، وهذا رائع بالنسبة لها، وتذكر أسماء ثلاثة محترفين ممن يضعون مكياجها عادةً هم ( Joyce Bonelli - Rob Scheppy - Mario Dedivanovic)، وفي كل مرة تبدو ساحرةً بطريقةٍ ما ومختلفة.



وهكذا كما ترون، لا تعمد كيم فقط على إنفاق مبالغ ضخمة على مستحضرات العناية بالبشرة، لكنها تهتمّ بالأساس بالحفاظ على بشرتها صحية وهذا هو بيت القصيد، كما بإمكانك أنتِ أيضاً أن تفعلي ذلك مع مجموعة من المنتجات المختلفة، لكن عليكِ أن تصطادي ما يصلح لك ويناسب بشرتك، فصيداً سعيداً.