بشرة

25 فبراير 2016

أفضل 5 كريمات لوجه مشرق ومشدود

تسعى كل الفتيات والسيدات للحصول على وجه مشرق ومشدود وخال من العيوب، ولكن المشكلة أن كثيرات منهن يخطأن في اختيار الطريقة المثالية للوصول إلى هذا الهدف.
فبعيدا عن عمليات التجميل والحقن التي تهدر الكثير من الوقت والمال، حرصت مجموعة كبيرة من شركات التجميل العالمية على طرح عدد من الكريمات التي تحقّق حلم المرأة الخالد في الحصول على وجه مشرق ومشدود وخال من الترهلات وعلامات الشيخوخة وغيرها من العيوب.
وهنا تعرض لك فوشيا عزيزتي أفضل 5 كريمات لوجه مشرق ومشدود:

TERRY LIFTESSENCE OIL ELIXIR





كريم عناية مميّز مكافح للشيخوخة، كما يعمل على القضاء على الدهون، ويوفّر للجلد التغذية طويلة الأمد، وينشّط جلد البشرة بشكل جيد، ويعيد تشكيل ملامح الوجه، ويعمل على تجديد شبابه، ويبلغ سعره 140 دولاراً.

MULTI CORREXION LIFT ANTI GRAVITY NIGHT CREAM





كريم ليلي مغذ أثناء النوم، من مكوناته الجلسرين وفيتامين E، يعمل على محاربة علامات الشيخوخة، والحدّ من ظهور الخطوط الدقيقة، وزيادة صلابة وتحسين ورفع ملامح الوجه، ليبدو منحوتا، ويبلغ سعره 28 دولارا.

REVITALIFT DAILY VOLUMIZING





كريم مميّز من لوريال باريس، بجرعة عالية من حمض الهيالورونيك، يعزّز القدرة على الاحتفاظ بالرطوبة في الجلد، ويقلّل بشكل واضح من الخطوط الدقيقة في الوجه، ويبلغ سعره 25 دولارا.

LE LIFT MASQUE DE MESSAGE





كريم ساحر من شانيل، ذو ملمس دسم، ينزلق على البشرة بسهولة، ويهدف لإعادة تماسك الجلد، ومحاربة علامات الشيخوخة بشكل فعّال، وسعره 165 دولاراً.

ESTEE LAUDER NEW DIMENSION





كريم سريع المفعول، وهو الأمثل لعلاج عيوب البشرة بمنتهى الدقة، خلال دقيقة واحدة، ويعمل على شدّ الوجه، والقضاء على علامات الشيخوخة، ويوضع على الجلد الجاف، صباحا ومساء، ويبلغ سعره 70 دولارا.