فوشيا جديد فوشيا

القرفة.. لجسم يتوهج جمالاً

تعتبر القرفة من التوابل المميزة التي تمتلك العديد من الفوائد الصحية. بالإضافة إلى ذلك، تعتبر كنزاً حقيقياً لجمالك. تعرفي معنا على بعض الخلطات التي تُستخدم فيها القرفة للحفاظ على جمالك.

 بشرة برونزية

هل ترغبين بالحصول على إطلالة برونزية مميزة؟ الحل بسيط؛ استخدمي خلطة القرفة الممزوجة مع جوزة الطيب ونشاء الذرة ومسحوق الكاكاو، وضعيها على وجهك. كما يمكنك إضافة القليل من القرفة على بودرة البشرة للحصول على لون برونزي ساحر.

شعر أحمر

إذا كنتِ ترغبين في الحفاظ على لون شعرك الأحمر لمدة طويلة، يمكنك استخدام القرفة للحفاظ على لونه مبهجاً ومشرقاً. أضيفي بعض القرفة إلى بلسم الشعر ثم قومي بلف شعرك في قبعة الدش، واتركي شعرك من 6 إلى 8 ساعات أو لليلة كاملة، ثم اشطفيه بالماء الدافئ وستلاحظين الفرق فوراً.

بلسم شفاه

أضيفي ملعقة كبيرة من القرفة إلى زيت جوز الهند الساخن، وبعد أن يبرد قومي بدهن شفاهك بالمزيج. سوف تحصلين على شفاه منتفخة وناعمة ورطبة منذ الاستخدام الأول.

بودرة الوجه

للحصول على وجه مشرق ومتوهج، امزجي ملعقتين من مسحوق القرفة و3 ملاعق من نشاء الذرة، ثم ضعي المسحوق على وجهك باستخدام فرشاة أحمر الخدود الخاصة بك. يمكنك ضبط لون بودرة الوجه من خلال إضافة كمية من القرفة أو نشاء الذرة.

مقشر طبيعي

إمزجي السكر والقرفة ورحيق جوز الهند، وافركي وجهك بالخليط بلطف، ثم اشطفيه بالماء الدافئ وستحصلين على وجه مشرق وناعم.

معطر للفم

للتخلص من رائحة الفم الكريهة، امزجي ملعقة من القرفة مع الماء الدافئ واستخدمي الخليط لغرغرة الفم لبضع ثوان.
أخر الأخبار على فوشيا