الدكتور حسين ياسين يتحدث عن برتوكول التخلص من شوائب البشرة قبل الزفاف
الدكتور حسين ياسين يتحدث عن برتوكول التخلص من شوائب البشرة قبل الزفافالدكتور حسين ياسين يتحدث عن برتوكول التخلص من شوائب البشرة قبل الزفاف

الدكتور حسين ياسين يتحدث عن برتوكول التخلص من شوائب البشرة قبل الزفاف


يعتبر الاستعداد للزفاف أمرًا غاية في الأهمية للعروس التي تعيش ضغوطًا نفسية بهدف بحثها عن الكمال في أدق التفاصيل الخاصة بهذا اليوم المميز بخاصة لجهة إطلالتها وجاذبيتها التي تجعلها محط الأنظار.

ولطالما حرصت المرأة على أناقتها، وجمالها، وبساطة أنوثتها، إلا أنه قبيل موعد الزفاف، تبدأ بوضع جدول زمني للعناية بنفسها، يستمر لمدة أشهر قبل الحفل، أي قبل الدخول إلى حياة جديدة وتأسيس عائلة.

لذلك تعتبر العناية بالوجه قبل الزواج مهمة جدا، إذ تحتاج مدة لا تقل عن 3 أشهر لتحصل على النتيجة التي ترضي العروس، ما يحتم عليها تنظيف الوجه ما يخفف من إفراز الدهون التي تسبب ظهور البثور وحب الشباب.

وأجمع العديد من الاختصاصيين أن تنظيف الوجه مرتين يومياً، عبر اختيار منظف خالٍ من البارابين ومناسب للبشرة الحساسة، ومن ثم لا بد من غسل الوجه جيدا بالماء البارد أو الفاتر وتجنب الساخن منها.

ومن المستحسن في بادئ الأمر التعرف جيدًا على نوع البشرة والاهتمام بالتغذية من خلال تناول الفواكه والخضار الطازجة، والمحافظة على تغذية البشرة بكريمات الصباح والمساء من أهمّ الأشياء التي تعمل على نضارتها.

ويمكن للمرأة تنظيف البشرة بشكل عميق، عن طريق البخار، قبل الزواج بأسبوع أو أسبوعين، حتّى يكون هناك متّسع من الوقت لإخفاء أيّ ندوب أو احمرار، قد يظهر بسبب التنظيف.

أما في ما يتعلق بالمكياج، فمن المفضل التقليل من وضعه على البشرة حتى لا تظهر مرهقة، ولا بد من الابتعاد نهائيا عن الشّمس، فهي العدو الأوّل للبشرة لذلك ينصح بوضع واقٍ خاص من الشمس، قبل نصف ساعة من الخروج حتّى يُكوِّن طبقة عازلة تحمي من أشعّة الشمس، هذا فضلا عن اعتماد بعض المواد الطبيعية التي يتم اعتمادها كأقنعة خاصة مؤلفة من المواد الطبيعية.

الفيديو المرفق، يعرض خلاله طبيب الأمراض الجلدية والتجميل حسين ياسين البروتوكول الذي لا بد للمرأة المقدمة على الزواج اعتماده حرصا على التخلص من مختلف الشوائب التي تعاني منها نتيجة التلوث وضغوط الحياة اليومية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com