بشرة

ّتعانين من فقرِ امتصاص بشرتكِ للمغذيّات والموادّ المرطّبة.. إليكِ الحل!

ّتعانين من فقرِ امتصاص بشرتكِ للمغذ...

أنواع البشرة تختلف من شخص لآخر وبالتّالي، تختلف طريقة العناية بها، وتطبيق ما تحتاجه تلك النوعية من منتجات، أو طرق عناية خاصّة، تحافظ على رونقها، وتمنحها مظهرًا صحيّا. وقد تكون المُنتجات، التي تطبقينها، ذات فعالية كبيرة لتحسين، وعلاج بشرتكِ. ولكن عند وضعها، لا تحصلين على النتيجة المرجوّة، فما السّبب في ذلك؟ تراكم الخلايا الميّتة على الطبقة الخارجية للجلد، يعطيها نوع من السّماكة، وبالتّالي لا تتمكن البشرة من امتصاص الموادّ المرطّبة، والعلاجية، وتُعيق مسارها في التوغّل، والوصول للطّبقة المُراد ترميمها. كما أنّها تعمل على إغلاق المسامات، ذلك أنّ الترسّبات، والشوائب مثل الغبار، وبقايا المكياج، تمنع الموادّ العلاجية، وغيرها من الولوج في

أنواع البشرة تختلف من شخص لآخر وبالتّالي، تختلف طريقة العناية بها، وتطبيق ما تحتاجه تلك النوعية من منتجات، أو طرق عناية خاصّة، تحافظ على رونقها، وتمنحها مظهرًا صحيّا.

وقد تكون المُنتجات، التي تطبقينها، ذات فعالية كبيرة لتحسين، وعلاج بشرتكِ. ولكن عند وضعها، لا تحصلين على النتيجة المرجوّة، فما السّبب في ذلك؟

تراكم الخلايا الميّتة على الطبقة الخارجية للجلد، يعطيها نوع من السّماكة، وبالتّالي لا تتمكن البشرة من امتصاص الموادّ المرطّبة، والعلاجية، وتُعيق مسارها في التوغّل، والوصول للطّبقة المُراد ترميمها.

كما أنّها تعمل على إغلاق المسامات، ذلك أنّ الترسّبات، والشوائب مثل الغبار، وبقايا المكياج، تمنع الموادّ العلاجية، وغيرها من الولوج في عُمق البشرة.

التقشير من أفضل الحلول، التي تساعدكِ على فتح المسامات، والتخلّص من الرواسب المتراكمة على سطح الجلد، وبالتّالي امتصاص الجسم للدواء، والمغذيّات بشكل أسهل، وأكثر انسيابية.

ومن فوائدها الأخرى، تعمل على تحفيز الدورة الدموية، وبالتّالي، ضخ كميّة من الدّم بشكل أكبر، ممّا يعطيكِ مظهرًا صحيًا ونظيفًا.

وتساعدكِ على التخلّص من بعض مشاكل البشرة، مثل ظهور البثور، وحّبّ الشّباب، ذلك أنّها تزيل الزيوت، والشوائب من المسامات، وتعمل على إنعاشها.

 

اترك تعليقاً