بشرة

وضعيّة "الصُّداع النصفي" لشدّ الوجه تُثير غضب الجمهور لهذا السبب!

وضعيّة "الصُّداع النصفي" لشدّ الوجه...

محتوى مدفوع

بعيدًا عن جراحات وعمليات التجميل، باتتْ تلجأ أعداد متزايدة من العارضات، إلى صيحة رائجة الآن على إنستغرام، لشدّ وجوههنّ، وتخليصها من التجاعيد، وذلك بلجوئهنّ إلى الظهور بوضعيّة تُعرف بوضعية "الصُّداع النصفي"، التي يقال إنّها تعمل بشكل فعّال على شدّ بشرة الوجه، وتخليصها من أيّة تجاعيد، أو شوائب. وبدأتْ تلك الصيحة على يد خبيرة مكياج المشاهير، المقيمة حاليًا في لوس أنجلوس، نام فو، التي شدّدت على ضرورة أنْ تجرّب السيدات تلك الصيحة في أيّة مرّة يخضعنَ فيها للتصوير، بوضع يد من اليدين على الصدغ، الجبين، أو أعلى الرأس. وصرّحتْ نام فو لمجلة "ايل" بقولها: "أحبّ تلك الصيحة، لأنّ جمال يديك يبرز

بعيدًا عن جراحات وعمليات التجميل، باتتْ تلجأ أعداد متزايدة من العارضات، إلى صيحة رائجة الآن على إنستغرام، لشدّ وجوههنّ، وتخليصها من التجاعيد، وذلك بلجوئهنّ إلى الظهور بوضعيّة تُعرف بوضعية "الصُّداع النصفي"، التي يقال إنّها تعمل بشكل فعّال على شدّ بشرة الوجه، وتخليصها من أيّة تجاعيد، أو شوائب.

وبدأتْ تلك الصيحة على يد خبيرة مكياج المشاهير، المقيمة حاليًا في لوس أنجلوس، نام فو، التي شدّدت على ضرورة أنْ تجرّب السيدات تلك الصيحة في أيّة مرّة يخضعنَ فيها للتصوير، بوضع يد من اليدين على الصدغ، الجبين، أو أعلى الرأس.

وصرّحتْ نام فو لمجلة "ايل" بقولها: "أحبّ تلك الصيحة، لأنّ جمال يديك يبرز الوجه ويمنحه شكلاً أوضح. وأنا دائمًا ما أطلب من العارضات، اللواتي أتعامل معهنّ، أنْ يتخذنَ تلك الوضعية. فهي أيضًا واحدة من الطرق المميّزة، التي تظهر طلاء الأظافر الخاص بك".

وبالفعل هناك كثير من النجمات، أصحاب الشخصيات المؤثرة، على شاكلة ستيف كلير سميث، ايل موريس، جيسينتا كامبيل، والأخوات ماذرز، قد لجأنَ لتلك الوضعيّة، بُغية نقل صورهنّ الخاصة، إلى مستوى جديد ومختلف كليًا من التميّز على صعيد المظهر.

 

لكن في المقابل، عبَّر كثيرون ممّن يعانون من مشكلة الصُّداع النصفي عن غضبهم من تلك الصيحة، عبر حملة أطلقوها على تويتر، مؤكّدين، أنّ تلك الوضعية تسخر من المصابين بتلك الحالة المرضية، ونشروا العديد من الصور، التي تبرز معاناتهم مع المرض.

اترك تعليقاً