بشرة

تحفيز المناعة على محاربة الشيخوخة.. أحدث السبل لإطالة عمر البشرة (فيديو)

تحفيز المناعة على محاربة الشيخوخة.....

محتوى مدفوع

تسعى معظم النساء إلى محاربة علامات التقدم في السن، حيث يحرصنَ دائماً على استعمال شتى الوسائل للتخلص من الخطوط التي تهاجم البشرة بعد سن معيّن. من هنا، التقت فوشيا الدكتورة كلويدن من "كلينك لابريري" في دبي، التي تحدثت عن الوسائل التي يجدر على المرأة استخدامها لإطالة عمر بشرتها، مؤكدة أن المناعة والخلايا الجذعية هي أساس التخلص من ترهلات العمر. وقالت الدكتورة كلويدن إن مركز "لابريري" يتجه نحو علاج حصري يعمل على إعادة إحياء الخلايا وإطلالة عمر البشرة، من خلال تمرين المناعة وتحفيزها على محاربة علامات الشيخوخة. للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو.. https://www.youtube.com/watch?v=v3swRN9DhVw

تسعى معظم النساء إلى محاربة علامات التقدم في السن، حيث يحرصنَ دائماً على استعمال شتى الوسائل للتخلص من الخطوط التي تهاجم البشرة بعد سن معيّن.

من هنا، التقت فوشيا الدكتورة كلويدن من "كلينك لابريري" في دبي، التي تحدثت عن الوسائل التي يجدر على المرأة استخدامها لإطالة عمر بشرتها، مؤكدة أن المناعة والخلايا الجذعية هي أساس التخلص من ترهلات العمر.

وقالت الدكتورة كلويدن إن مركز "لابريري" يتجه نحو علاج حصري يعمل على إعادة إحياء الخلايا وإطلالة عمر البشرة، من خلال تمرين المناعة وتحفيزها على محاربة علامات الشيخوخة.

للمزيد من التفاصيل شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً