بشرة

هل حقن الجبهة ورفع الحاجبين بالبوتكس هو الخيار الأمثل لك؟

هل حقن الجبهة ورفع الحاجبين بالبوتك...

محتوى مدفوع

البوتكس هو العلاج الأكثر شيوعًا في مجال الطب التجميلي في العالم، وقد ظهرت تقنية حقن البوتكس كحل سحري وبسيط للقضاء على آثار التجاعيد، حتى بات بإمكاننا العودة بعجلة الزمن إلى الوراء والتمتع بالشباب الدائم دون الخوف من علامات التقدم في السن. لكن ليست كل الحلول تجدي في حل مشاكل البشرة، حيث إن ثمة حالات لا ينفع معها هذا الحل الأكثر شيوعاً. من هنا نقدم لك بعض التفاصيل عن حقن البوتكس لمنطقة الجبين بغرض إطالتها لإزالة التجاعيد منها ورفع الحاجبين لأعلى، لعلك تغيرين رأيك وتتراجعين عن قرارك فهلم بنا عزيزتي نعرف تفاصيل أكثر حسبما ورد في مجلة "نيو بيوتي". تشير دراسة

البوتكس هو العلاج الأكثر شيوعًا في مجال الطب التجميلي في العالم، وقد ظهرت تقنية حقن البوتكس كحل سحري وبسيط للقضاء على آثار التجاعيد، حتى بات بإمكاننا العودة بعجلة الزمن إلى الوراء والتمتع بالشباب الدائم دون الخوف من علامات التقدم في السن.

لكن ليست كل الحلول تجدي في حل مشاكل البشرة، حيث إن ثمة حالات لا ينفع معها هذا الحل الأكثر شيوعاً.

من هنا نقدم لك بعض التفاصيل عن حقن البوتكس لمنطقة الجبين بغرض إطالتها لإزالة التجاعيد منها ورفع الحاجبين لأعلى، لعلك تغيرين رأيك وتتراجعين عن قرارك فهلم بنا عزيزتي نعرف تفاصيل أكثر حسبما ورد في مجلة "نيو بيوتي".

تشير دراسة أجراها فريق من الباحثين ونشرت في مجلة الجراحة التجميلية إلى كيفية استخدام البوتوكس لرفع الجبين.

شملت الدراسة 29 سيدة تبلغ أعمارهن بين 29 و 66 عامًا، وتم حقن الجبهة بالقرب من خط الشعر ببوتيولينيوم توكسين، وكانت النتيجة هي ارتفاع جبين كل واحدة منهن، مع إطلالة مختلفة كليًا.

ليس الغرض من هذه الجراحة إزالة التجاعيد من منطقة الجبين فحسب، بل تمتد أيضًا للحاجبين بحيث ترفعهما بشكل ملحوظ، كنتيجة طبيعية لرفع الجبين.

ويوضح ليفينغستون، جراح التجميل في نيوجيرسي قائلا: "يعمل حقن الجبهة على منع سحب عضلاتها نحو خط الشعر، وبالتالي يحد من سحب شعرك للوراء، لكنه مع الأسف ليس بالحل الجذري الذي يخلصك من تجاعيد الجبهة وتغير شكل الحاجبين للأبد، لأن نتائجه مؤقته وتحتاجين لإجراء الحقن كل 4 أشهر، ما يجعله علاجا قصير الأجل، فضلاً عن أنه مكلف جدًا".

اترك تعليقاً