بشرة

وصفتان طبيعيتان لإزالة تجاعيد الجبين المزعجة!

وصفتان طبيعيتان لإزالة تجاعيد الجبي...

محتوى مدفوع

تظهر التجاعيد على الوجه، وبخاصة على الجبين بسبب نقص الكولاجين، وغالباً ما تعاني من هذه المشكلة صاحبات البشرة الجافة التي تحتوي على نسبة قليلة وغير كافية من المواد السائلة والدهنيات تحت الجلد لمقاومة التجاعيد. وقالت أوليجا بيدرو، خبيرة التجميل الاسبانية لـ"فوشيا"، إنه للتخلص من مشكلة تزايد تجاعيد الجبين بشكل مزعج، هناك عدة طرق طبيعية أهمها: الطريقة الصينية التي تعتمد على تدليك خطوط التجاعيد بزيت الصويا وغسله بالماء البارد، ثم ترطيب الجبهة بحليب الصويا مباشرة بعد غسله بزيتها، حيث تعمل هذه الطريقة بشكل فعّال في شدّ جلد البشرة ومقاومة تجاعيدها لاحتواء الصويا على مغذيات للبشرة ومادة الكولاجين. أما الطريقة الاسبانية فتعتمد

تظهر التجاعيد على الوجه، وبخاصة على الجبين بسبب نقص الكولاجين، وغالباً ما تعاني من هذه المشكلة صاحبات البشرة الجافة التي تحتوي على نسبة قليلة وغير كافية من المواد السائلة والدهنيات تحت الجلد لمقاومة التجاعيد.

وقالت أوليجا بيدرو، خبيرة التجميل الاسبانية لـ"فوشيا"، إنه للتخلص من مشكلة تزايد تجاعيد الجبين بشكل مزعج، هناك عدة طرق طبيعية أهمها:

الطريقة الصينية التي تعتمد على تدليك خطوط التجاعيد بزيت الصويا وغسله بالماء البارد، ثم ترطيب الجبهة بحليب الصويا مباشرة بعد غسله بزيتها، حيث تعمل هذه الطريقة بشكل فعّال في شدّ جلد البشرة ومقاومة تجاعيدها لاحتواء الصويا على مغذيات للبشرة ومادة الكولاجين.

أما الطريقة الاسبانية فتعتمد على خصائص الخيار التي تعمل على شدّ الجلد ومحاربة التجاعيد، وذلك بوضع قطع من الخيار على الجبهة مع التدليك مدة ربع ساعة كل يوم، مع اعتماد أقنعة تحتوي على الحمضيات التي تحافظ على نعومة الجلد وليونته كقناع عصير البرتقال والليمون مع العسل.

كذلك يجب تقشير خلايا الجلد المتجددة في الجبهة، باستعمال مواد طبيعية تحمي من الجفاف، وتمنح الرطوبة كالزبادي واللبن وقطرات من الغلسيرين وماء الطماطم. بالإضافة الى استعمال عجينة الفراولة بهرس حبتين من الفراولة ومزجها مع ملعقة من ماء الورد ووضع الخليط على الجبين مدة لا تقل عن ثلاث ساعات.

اترك تعليقاً