بشرة

لن تصدقي.. مرآة ذكية بتقنية سحرية تحلل لكِ بشرتك بسرية تامة!

لن تصدقي.. مرآة ذكية بتقنية سحرية ت...

إذا كانت المرآة هي الصديق الوفي للنساء، الذي لا يفارقهن أبدا، فإنها ستصبح أكثر وفاء والتصاقا بهن في المستقبل، وذلك بعد أن ابتكر العلماء مرآة ذكية ذات تقنية سحرية تقوم بتقييم البشرة، ووضع علاجات لها أيضا. المرآة التي يُنتظر أن تتوافر في المملكة المتحدة أولا، ابتداء من الـ15 من نوفمبر الجاري، بسعر 320 جنيها إسترلينيا، مزوّدة بكاميرا متصلة بالواي فاي، ويمكنها تحليل وتقييم البشرة بمجرد النظر إليها، وإبلاغكِ بكل ما يتعلق ببشرتكِ، من التجاعيد والمسام والبقع وغيرها، لتوفر لكِ تقريرا شاملا عن حالة جلدكِ، مع نصيحة باتباع النظام الغذائي المخصص لكِ، والمنتجات المُوصى بها، حسب حالة بشرتكِ. وسوف تكون هذه

إذا كانت المرآة هي الصديق الوفي للنساء، الذي لا يفارقهن أبدا، فإنها ستصبح أكثر وفاء والتصاقا بهن في المستقبل، وذلك بعد أن ابتكر العلماء مرآة ذكية ذات تقنية سحرية تقوم بتقييم البشرة، ووضع علاجات لها أيضا.

المرآة التي يُنتظر أن تتوافر في المملكة المتحدة أولا، ابتداء من الـ15 من نوفمبر الجاري، بسعر 320 جنيها إسترلينيا، مزوّدة بكاميرا متصلة بالواي فاي، ويمكنها تحليل وتقييم البشرة بمجرد النظر إليها، وإبلاغكِ بكل ما يتعلق ببشرتكِ، من التجاعيد والمسام والبقع وغيرها، لتوفر لكِ تقريرا شاملا عن حالة جلدكِ، مع نصيحة باتباع النظام الغذائي المخصص لكِ، والمنتجات المُوصى بها، حسب حالة بشرتكِ.

وسوف تكون هذه المعلومات التي تنقلها المرآة سرية، وسوف يتم تخزينها تحت اسم مجهول وغير معلوم، والطريقة الوحيدة للوصول إليها ستكون عن طريق تسجيل الدخول بوجهكِ وصوتكِ فقط، بما يضمن السرية التامة لمعلومات كل امرأة.

وسوف تعطي هذه المرآة الذكية، بهذه التقنية السحرية، لكل امرأة الحقيقة الكاملة دون أي مجاملة، ودون أي تجميل للواقع، خاصة أنها ستقدم مع التشخيص تصورا مناسبا للعلاج، بما يمكن أن يغني لاحقا عن خبراء التجميل.

اترك تعليقاً