بشرة

بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف حقيقة صادمة حول حب الشباب!   

بالفيديو.. الدكتورة داليا بركة تكشف...

محتوى مدفوع

قالت الدكتورة داليا بركة استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، إنه لا يوجد حتى الآن أي علاج للقضاء على حبوب الشباب بشكل نهائي، موضحة: "إننا نحاول السيطرة على المرض وأعراضه فقط؛ لأنه يمكن أن يظهر للإنسان عند تعرضه لأي تغيير في حالته النفسية أو الفيزيولوجية مثل فترات الحمل والولادة عند السيدات، أو المرور بأوقات حزن أو فرح". وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن علاج حبوب الشباب يحتاج إلى الصبر؛ لأنه يستمر لفترات طويلة ولا يمكن تحديد وقت معين له، مشددة على ضرورة عدم استخدام أي وصفات شعبية أو طبية متداولة بين الأشخاص أو موجودة على الإنترنت. وتابعت استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية

قالت الدكتورة داليا بركة استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية، إنه لا يوجد حتى الآن أي علاج للقضاء على حبوب الشباب بشكل نهائي، موضحة: "إننا نحاول السيطرة على المرض وأعراضه فقط؛ لأنه يمكن أن يظهر للإنسان عند تعرضه لأي تغيير في حالته النفسية أو الفيزيولوجية مثل فترات الحمل والولادة عند السيدات، أو المرور بأوقات حزن أو فرح".

وأضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أن علاج حبوب الشباب يحتاج إلى الصبر؛ لأنه يستمر لفترات طويلة ولا يمكن تحديد وقت معين له، مشددة على ضرورة عدم استخدام أي وصفات شعبية أو طبية متداولة بين الأشخاص أو موجودة على الإنترنت.

وتابعت استشاري الأمراض الجلدية والتناسلية أن حب الشباب مرض يواجه العديد من الشباب والفتيات ويستطيع أي شخص أو طبيب تشخيصه ولكن علاجه يعتمد في الأساس على حالة المريض النفسية ومدى استعداده للاستمرار في العلاج وتقبل النصيحة؛ لأن ذلك هو الفيصل في نجاح العلاج.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً