بشرة

تعرفي على منتجات العناية بالبشرة من المشاهير

تعرفي على منتجات العناية بالبشرة من...

محتوى مدفوع

لاشك أن العناية بالبشرة واختيار منتجات التجميل الصحيحة هما اثنان من أهم عوامل مكافحة أعراض الشيخوخة والظهور بمظهر متألق طوال الأوقات. وإليك بعض المتجات التي تستعملها هذه النجمات للحصول على بشرة جميلة وصحية، وفقاً لما جاء بمجلة "هاربرز بازار". فقد كشفت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز في صورة نشرتها على إنستغرام عن منتجات الجمال والعناية ببشرتها التي تستخدمها، وقالت الممثلة البريطانية إنها بالرغم من استخدامها لعشرات المنتجات إلا أنها لا تستعملها في آن واحد. وتفضل النجمة عادة مجموعة Natura Bissé للحفاظ على جمالها. فيما كشف خبير التجميل الخاص بالنجمة كارا ديليفين أنه يفضل استخدام منتجElemis pro-collagen hydra-gel eye masks تحت

لاشك أن العناية بالبشرة واختيار منتجات التجميل الصحيحة هما اثنان من أهم عوامل مكافحة أعراض الشيخوخة والظهور بمظهر متألق طوال الأوقات.

وإليك بعض المتجات التي تستعملها هذه النجمات للحصول على بشرة جميلة وصحية، وفقاً لما جاء بمجلة "هاربرز بازار".

فقد كشفت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز في صورة نشرتها على إنستغرام عن منتجات الجمال والعناية ببشرتها التي تستخدمها، وقالت الممثلة البريطانية إنها بالرغم من استخدامها لعشرات المنتجات إلا أنها لا تستعملها في آن واحد. وتفضل النجمة عادة مجموعة Natura Bissé للحفاظ على جمالها.

فيما كشف خبير التجميل الخاص بالنجمة كارا ديليفين أنه يفضل استخدام منتجElemis pro-collagen hydra-gel eye masks تحت منطقة العينين للحصول على ظل خفيف أسفل العينين.

وقالت النجمة جينيفر لورنس إنها تستخدم السكراب مرتين على الأقل في الأسبوع، وقالت الممثلة الأمريكية إنها تفضل استخدام منتج St. Ive's Invigorating Apricot Scrub.

وذكرت النجمة كريستين ستيوارت أنها تفضل منتج Proactiv Skincare للعناية بالبشرة.

وقالت عارضة الأزياء الإسرائيلية جال جادوت إنها تستخدم منتج La Mer Cleansing Oil لإزالة المكياج من على وجهها وترطيب بشرة الوجه.

أما بالنسبة لعارضة الأزياء جوردان دان، فهي تفضل منتج Tata Harper Purifying Cleanser لإزالة جميع الشوائب من على بشرة جلدها.

وتقول النجمة روزي هنتنغتون إنها تفضل منتج James Read Sleep Mask Tan للعناية ببشرة وجهها.

أما النجمة مارجوت روبي فتقول إن السر وراء جمالها هو منتج Qi Beauty Facial Treatment.

وتفضل النجمة البريطانية إزالة سوكي ووترهاوس إزالة المكياج من على وجهها قبل النوم باستخدام منتج Lancôme Bi-Facil Eye Makeup Remover.

فيما تفضل النجمة جينيفر أنستون منتج CACI Microlift Personal Toning Facial System للعناية بجمال بشرتها والحصول على إطلالة كلها حيوية.

اترك تعليقاً