بشرة

البوتكس.. أحدث الاتجاهات لجمال العروس

البوتكس.. أحدث الاتجاهات لجمال العر...

محتوى مدفوع

رغم أن حفلات الزفاف تعد حدثاً مبهجاً إلا أنها قد تؤدي إلى الكثير من الضغوط التي ربما تفسد المناسبة السعيدة للعروس. وعادة ما تكون العروس قلقة إزاء أشياء كثيرة من لون الديكور إلى فستان الزفاف ولكن وفقاً لمجلة "ومن ديلي ماغازين" هناك صيحة جديدة تتسلل إلى قائمة أساسيات الزفاف، وبالفعل أصبحت تمثل جانباً هاماً من أي زفاف ناجح وهذه الصيحة هي البوتكس. ويشير استطلاع جديد أجرته شركة "ريال سيلف" إلى أن الإقبال على البوتكس وغيره من التقنيات غير الجراحية (مثل الحقن) للعلاجات التجميلية قبل الزفاف آخذ في الازدياد. ووفقاً للاستطلاع، يفضل العديد من المخطوبين حديثاً هذه العمليات التجميلية لأنها سريعة

رغم أن حفلات الزفاف تعد حدثاً مبهجاً إلا أنها قد تؤدي إلى الكثير من الضغوط التي ربما تفسد المناسبة السعيدة للعروس.

وعادة ما تكون العروس قلقة إزاء أشياء كثيرة من لون الديكور إلى فستان الزفاف ولكن وفقاً لمجلة "ومن ديلي ماغازين" هناك صيحة جديدة تتسلل إلى قائمة أساسيات الزفاف، وبالفعل أصبحت تمثل جانباً هاماً من أي زفاف ناجح وهذه الصيحة هي البوتكس.

ويشير استطلاع جديد أجرته شركة "ريال سيلف" إلى أن الإقبال على البوتكس وغيره من التقنيات غير الجراحية (مثل الحقن) للعلاجات التجميلية قبل الزفاف آخذ في الازدياد.

ووفقاً للاستطلاع، يفضل العديد من المخطوبين حديثاً هذه العمليات التجميلية لأنها سريعة وسهلة التنفيذ وفعالة، وتترك العروس بإطلالة مُعدلة. ومن بين جميع العمليات غير الجراحية التي شملها الاستطلاع، اختار معظم المشاركين البوتكس ولم يتضح بعد سبب ذلك، ولكن يمكن أن يكون السبب هو أن معظم العرائس يجدن العملية فعالة للغاية في تزويدهن بالنتائج التي تأملن في الحصول عليها.

كما وجد الاستطلاع أن "كول سكولبتينغ" وهي عملية أخرى غير جراحية لفقدان الوزن كانت ثاني عملية مفضلة لدى العرائس. ويبدو أن الناس أصبحوا أكثر ميلاً لاتخاذ الخطوة التجميلية التالية بالخضوع لعمليات التجميل غير الجراحية للحصول على الإطلالة الرائعة.

وفي الماضي القريب، كانت بعض الإجراءات التجميلية مثل هذه العمليات التجميلية تُعد من المحرمات، ولكن اليوم يمكن للعروس أن تخضع لهذه العمليات علناً ​​لتحصل على إطلالتها الجديدة دون الحاجة لإخفاء الأمر.

وتشير الإحصاءات إلى أن الأمريكيين ينفقون 16 مليار دولار سنوياً على الجراحات التجميلية والعمليات التجميلية غير الجراحية مثل البوتوكس. ومن السهل الآن أن نرى سبب نجاح مجال العمليات التجميلية.

وإذا كنتِ تفكرين في الخضوع لعملية حقن البوتوكس أو أي عملية أخرى غير جراحية لتحسين مظهرك، تأكدي من مراجعة تعليقات المرضى السابقين للطبيب والعيادة على الإنترنت.

اترك تعليقاً