بشرة

قناع الوجه العجيب من Barney’s بسعر فنجان قهوة فقط!

قناع الوجه العجيب من Barney’s بسعر...

كشف موقع "إن ستايل" للموضة والأزياء عن قناع معالج للوجه رخيص الثمن بميزات مدهشة تعيد للبشرة حيويتها ونضارتها. المصل الذي يتكون منه هذا القناع غني بالمواد المضادة للأكسدة، والمكونات المهدئة مثل اللافندر والنعناع وعرق السوس لتساعد على تهدئة أي تهيج ناجم عن أثر الطقس الجاف والحار أو البارد في مختلف المناطق. وكل ما تحتاجينه هو 20 دقيقة فقط لتعزيز بشرة وجهك، وبمبلغ بسيط لا يتجاوز 6 دولارات، وهذا أرخص من فنجان قهوة ماكياتو الذي تتناولينه في الساعة التاسعة صباحاً. فما الشيء العجيب في هذا المنتج؟ إنه كريم الخوخ بأزرار زهرة الليلك مع ورق القناع الناعم الشفاف من منتجات Barney والمناسب

كشف موقع "إن ستايل" للموضة والأزياء عن قناع معالج للوجه رخيص الثمن بميزات مدهشة تعيد للبشرة حيويتها ونضارتها.

المصل الذي يتكون منه هذا القناع غني بالمواد المضادة للأكسدة، والمكونات المهدئة مثل اللافندر والنعناع وعرق السوس لتساعد على تهدئة أي تهيج ناجم عن أثر الطقس الجاف والحار أو البارد في مختلف المناطق.

وكل ما تحتاجينه هو 20 دقيقة فقط لتعزيز بشرة وجهك، وبمبلغ بسيط لا يتجاوز 6 دولارات، وهذا أرخص من فنجان قهوة ماكياتو الذي تتناولينه في الساعة التاسعة صباحاً.

فما الشيء العجيب في هذا المنتج؟

إنه كريم الخوخ بأزرار زهرة الليلك مع ورق القناع الناعم الشفاف من منتجات Barney والمناسب لجميع أنواع البشرة، لا سيما تلك التي تميل إلى أن تكون شديدة الحساسية وتتهيج بسهولة.

ومن المستغرب جداً الحصول على شيء من Barney’s بمبلغ لا يتجاوز ستة دولارات، مما يجعل بقية منتجات هذه العلامة مثيرة، خصوصاً إذا كنت تسعين للحصول على منتجات العناية الفائقة بالبشرة دون دفع معظم الراتب في قسم مستحضرات التجميل.

وبالإضافة إلى هذا القناع الخاص بالوجه، فإن الخوخ وأزهار الليلك تدخل في تكوين مجموعة واسعة من الوصفات التي يمكن أن تعالج كل مشكلة يمكن تخيلها تتعلق بالجلد والبشرة.

لذا سارعي للحصول على هذا القناع من Barney’s بهذا السعر الرائع قبل أن تنفقي أموالك على غيرها من المنتجات.

اترك تعليقاً