بشرة

كيف تفوقت العارضة آليس ويلسون على النمش الغريب

كيف تفوقت العارضة آليس ويلسون على ا...

محتوى مدفوع

كثير منا يبحث عن أحدث صيحات الموضة، وآخر التطورات في عالم الأزياء، وكيف يمكن التغلب على العيوب والوصول إلى الطلة المثالية، فما بالك إذا كنت مصابة بنمش مثل العارضة العالمية آليس ويلسون. اشتهرت عارضة الأزياء آليس ويلسون بالعارضة "ذات النمش الغريب". فهل تعرفون ذلك الشعور عندما ترون فتاة ذات مظهر مميز ورغم محاولتكم بذل كل ما في وسعكم لتحويل نظركم عنها إلا أنكم تفشلون في ذلك؟ إنها أليس ويلسون ذات الشعر الأحمر والوجه المنمش والشخصية الجذابة، والتي كان لها الفضل في فوزها بالعديد من العروض هذا الموسم، بما في ذلك يزي ونترك جاكوبس وألكسندر، ناهيك عن آلاف المعجبين. في سن

كثير منا يبحث عن أحدث صيحات الموضة، وآخر التطورات في عالم الأزياء، وكيف يمكن التغلب على العيوب والوصول إلى الطلة المثالية، فما بالك إذا كنت مصابة بنمش مثل العارضة العالمية آليس ويلسون.

اشتهرت عارضة الأزياء آليس ويلسون بالعارضة "ذات النمش الغريب". فهل تعرفون ذلك الشعور عندما ترون فتاة ذات مظهر مميز ورغم محاولتكم بذل كل ما في وسعكم لتحويل نظركم عنها إلا أنكم تفشلون في ذلك؟ إنها أليس ويلسون ذات الشعر الأحمر والوجه المنمش والشخصية الجذابة، والتي كان لها الفضل في فوزها بالعديد من العروض هذا الموسم، بما في ذلك يزي ونترك جاكوبس وألكسندر، ناهيك عن آلاف المعجبين.

في سن الثامنة عشر انتقلت الكندية آليس إلى تورنتو، وكان كل ما تملكه في جيبها ٢٠ دولارا، وقد آتت مغامرتها بثمارها عندما وقعت على عقدها مع دار "ايليت".

وهكذا عن طريق الموضة والأناقة، نجحت آليس في التغلب على الوصمة التي لطالما عانت منها وهي "النمش" لتصبح واحدة من أشهر العارضات وأكثرهن طلباً في بيوت الأزياء.

اترك تعليقاً