حمية غذائية تحوّل فتاة “الوجه المريض”.. إلى حسناء!

حمية غذائية تحوّل فتاة “الوجه المريض”.. إلى حسناء!

فوشيا - خاص

راشيل كرولي فتاة بريطانية عانت من حب الشباب وتهيجات شديدة في جلد الوجه منذ أن كان عمرها 16 سنة، لدرجة أنه أطلق عليها “الوجه المريض” وألقاب أخرى دفعتها إلى اتخاذ قرار بتغيير شكلها كليا.

اتبعت كرولي حمية غذائية قاسية ومع مرور الوقت اختفت معظم التشوهات الجلدية من وجهها، وكانت النتيجة مذهلة لدرجة، أن راشيل ترشحت لمسابقة جمال مدينة “برستون” شمال غرب بريطانيا، ووصلت إلى مرحلة ما قبل النهائية في المسابقة.

 

وقالت راشيل البالغة من العمر 22 سنة :” أطلقوا علي لقب الوجه المريض، وكنت أنظر في المرأة وأكره ذلك الشخص، ولذلك قررت أن أفعل شيئا بهذا الخصوص.”

وكانت راشيل قد رفضت المشاركة في مسابقة جمال المدينة، وهي في سن 18 سنة، لكنها شاركت في مسابقة عام 2017 ووصلت إلى المرحلة قبل النهائية.

وأضافت :”حب الشباب والتهيجات في وجهي أسقمت حياتي وكنت أخشى من النظر في المرآة، وأتجنب الخروج مع صديقاتي .”

وأشارت إلى أنه وبعد شفائها، تمكنت من نشر صور كثيرة لها في شبكات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها  تلقت الكثير من التعليقات من الفتيات بقولهن أنها أصبحت “تجربة ملهمة.”

ومن المتوقع أن يتم اختيار ملكة جمال مدينة “برستون” في شهر نيسان (أبريل) المقبل، لكن راشيل قالت إن مشاركتها ليست بهدف الفوز، إنما لإعطاء الفتيات اللواتي يعانين من حب الشباب الحافز والثقة بأنفسهن.

وقالت :”بالطبع الفوز بهذه المسابقة سيكون مذهلا،  لكنني في الحقيقة أريد أن أثبت بأنني قوية، وبأن أعطي الحافز والثقة للفتيات الأخريات.”

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com