بشرة

كبسولات الكريم رفيقتك في السفر

في كل يوم نشهد ظهور مستحضرات جديدة تُحدث ثورة في عالم الجمال، وقد انتشرت مؤخراً في عالم مستحضرات التجميل كبسولات صغيرة لكريم مرطب ومغذ تحتوي على الكمية اللازمة للعناية بالبشرة، فما هو السبب، وما هي أفضلها؟ إن سبب انتشار هذه الكبسولات بكثرة يعود إلى عمليتها وسهولة نقلها عند السفر أو النوم خارج المنزل، إذ يمكن أخذ العدد اللازم منها دون التعرض لحوادث مؤسفة مثل انسكابها أو مصادرتها من قبل المطارات وخسارة مئات الدولارات معها. في كل من هذه الكبسولات العناصر المغذية للبشرة بالنسب المدروسة والدقيقة، إلى جانب أنها لا تتعرض للتلف بفضل غلافها. من كريمات النهار إلى كريمات الليل وحتى الماسكات،

في كل يوم نشهد ظهور مستحضرات جديدة تُحدث ثورة في عالم الجمال، وقد انتشرت مؤخراً في عالم مستحضرات التجميل كبسولات صغيرة لكريم مرطب ومغذ تحتوي على الكمية اللازمة للعناية بالبشرة، فما هو السبب، وما هي أفضلها؟

إن سبب انتشار هذه الكبسولات بكثرة يعود إلى عمليتها وسهولة نقلها عند السفر أو النوم خارج المنزل، إذ يمكن أخذ العدد اللازم منها دون التعرض لحوادث مؤسفة مثل انسكابها أو مصادرتها من قبل المطارات وخسارة مئات الدولارات معها.

في كل من هذه الكبسولات العناصر المغذية للبشرة بالنسب المدروسة والدقيقة، إلى جانب أنها لا تتعرض للتلف بفضل غلافها.

من كريمات النهار إلى كريمات الليل وحتى الماسكات، نجد أن هذه الكبسولات باتت رفيقة الفتيات والسيدات اللواتي تفرض عليهن حياتهن السفر والانتقال.

إليكِ عينة من أفضل وأشهر هذه المنتجات جمعها لك "فوشيا" بالصور:

اترك تعليقاً