لن تصدقي.. خلطات شعبية وراء تألق بشرة الدوقة كيت ميدلتون!

لن تصدقي.. خلطات شعبية وراء تألق بشرة الدوقة كيت ميدلتون!

لبنى عبدالكريم

كعادتها، لفتت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، الأنظار إليها بإطلالتها الساحرة وإشراقة وجهها المتوهجة خلال حفل جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام 2017 “بافتا” في عطلة نهاية الأسبوع الماضي. وخطت ميدلتون على السجادة الحمراء لقصر ألبرت هول، برفقة زوجها الأمير ويليام متألقة في فستان سهرة أسود مفتوح الكتفين من تصميم أليكسندر ماكوين.

وفي هذا الصدد، كشفت خبيرة الجمال والمعالجة الخاصة بميدلتون، ديبورا ميتشل، لصحيفة “ديلي ميل” عن سرّ تألق بشرة ميدلتون في كل مرة يتم تسليط الأضواء عليها، وأنه بإمكان جميع السيدات الحصول على الإطلالة نفسها باستخدام مواد غذائية بسيطة يمكن إيجادها في مطابخنا الخاصة.

من خلال برنامج “هذا الصباح” المذاع على الهواء مباشرة، اقترحت ديبورا، بعض الماسكات التي يمكن الاستعانة بها مثل ماسك الشوكولاتة الذي يتم تدليكه على الوجه ليعطيها بريقاً وإشراقة لاتضاهى، ثم نصحت باستخدام حمام الحليب لتنقية بشرة الجسم أو عصيدة الشوفان في حال عدم توفر الحليب لسنفرة الجسم وتجديد خلايا البشرة.

بالنسبة لجمال القدمين، فأوصت ديبورا بإعداد خلطة تتكون من الموز الناضج والمهروس والأفوكادو ووضعهما في الجوارب للحصول على قدمين ناعمتين من دون اللجوء إلى المواد التجميلية باهظة الثمن.

 

وللحصول على شفتين مثيرتين، تقترح ديبورا خلطة الفازلين بالسكر أو حبات النعناع المدقوقة للحصول على مرطب شفتين طبيعي ولذيذ.

أما للتخلص من السواد تحت العين، فتقول ديبورا أنه من الأفضل استخدام القهوة وتدليكها تحت العين بظهر ملعقة صغيرة على أن تكون باردة للتخفيف من الانتفاخات والهالات، التي تجعل الوجه يبدو مرهقاً.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com