بشرة

ما هي ألوان الأزياء المناسبة لبشرتك؟.. ستايليست تجيب

ما هي ألوان الأزياء المناسبة لبشرتك...

تفشل كثيرات في اختيار الألوان الملائمة لهن ولبشرتهن، مما يفسد إطلالتهن، حتى إذا كان ما يرتدينه من توقيع ماركات عالمية شهيرة، وذلك لأن هناك ألواناً مناسبة حسب لون البشرة، يمكن أن تليق على بعض أنواع البشرة، ولا تناسب أنواعاً أخرى. وهنا تكشف الاستايليست المصرية شيماء الحسيني لـ"فوشيا" عن الألوان المناسبة لك حسب لون بشرتك. البشرة البيضاء إذا كانت بشرتك بيضاء، مثل الممثلة المصرية شيرين رضا، فأنتِ من المحظوظات، لأن كل الألوان تليق بكِ، وفي هذه الحالة أنت حرة في اختيار أي لون تفضلين في أزيائك. البشرة السمراء أما إذا كانت بشرتك سمراء، مثل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فيجب أن

تفشل كثيرات في اختيار الألوان الملائمة لهن ولبشرتهن، مما يفسد إطلالتهن، حتى إذا كان ما يرتدينه من توقيع ماركات عالمية شهيرة، وذلك لأن هناك ألواناً مناسبة حسب لون البشرة، يمكن أن تليق على بعض أنواع البشرة، ولا تناسب أنواعاً أخرى.

وهنا تكشف الاستايليست المصرية شيماء الحسيني لـ"فوشيا" عن الألوان المناسبة لك حسب لون بشرتك.

البشرة البيضاء

إذا كانت بشرتك بيضاء، مثل الممثلة المصرية شيرين رضا، فأنتِ من المحظوظات، لأن كل الألوان تليق بكِ، وفي هذه الحالة أنت حرة في اختيار أي لون تفضلين في أزيائك.

البشرة السمراء

أما إذا كانت بشرتك سمراء، مثل النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، فيجب أن تتجنبي بعض الألوان في أزيائك، ومنها الأحمر والفوشيا والموف، لأن هذه الألوان لا تليق على البشرة السمراء، وتوحي بزيادة اسمرارها.

البشرة الخمرية

النوع الثالث هو البشرة الخمرية، مثل الممثلة المصرية ياسمين صبري، وهذه البشرة تناسبها كل الألوان، ماعدا لون البيج الكافيه الذي لا يتناسب معها أبداً، ولا مانع من ارتداء أزياء بباقي الألوان.

اترك تعليقاً