بشرة

مشاكل البشرة في الشتاء والمنتجات الأفضل لحلها

مشاكل البشرة في الشتاء والمنتجات ال...

محتوى مدفوع

تعاني الكثير من السيدات في موسم الشتاء من مشاكل الجلد التي تسبّب لهن ضيقا وأرقا شديدين، دون أن يعلمن أن لكل مشكلة من مشاكل الجلد حلا، يمكن أن يساعد في الحصول على إطلالة مشرقة لبشرتك وجلدك. وهنا نقدم مجموعة من الحلول السحرية لأبرز مشاكل الجلد والبشرة، ومن أبرزها.. تشقّق الشفتين تعالج بعض النساء مشكلة تشقق الشفتين عن طريق أحمر الشفاه، الذي يساعد في إخفائها بالفعل، ولكن الحقيقة أنه يحل جزءا من المشكلة فقط، وليس كلها، والأفضل استخدام كريم التشقق الغني بزبدة الشيا وزيت الأفوكادو، والذي يمكن استخدامه كبطانة لأحمر الشفاه، خاصة أنه يعتبر خدعة جيدة لإخفاء تشقق الشفاه. تشقّق الأيدي

تعاني الكثير من السيدات في موسم الشتاء من مشاكل الجلد التي تسبّب لهن ضيقا وأرقا شديدين، دون أن يعلمن أن لكل مشكلة من مشاكل الجلد حلا، يمكن أن يساعد في الحصول على إطلالة مشرقة لبشرتك وجلدك.

وهنا نقدم مجموعة من الحلول السحرية لأبرز مشاكل الجلد والبشرة، ومن أبرزها..

تشقّق الشفتين

1

تعالج بعض النساء مشكلة تشقق الشفتين عن طريق أحمر الشفاه، الذي يساعد في إخفائها بالفعل، ولكن الحقيقة أنه يحل جزءا من المشكلة فقط، وليس كلها، والأفضل استخدام كريم التشقق الغني بزبدة الشيا وزيت الأفوكادو، والذي يمكن استخدامه كبطانة لأحمر الشفاه، خاصة أنه يعتبر خدعة جيدة لإخفاء تشقق الشفاه.

تشقّق الأيدي

2

من الحقائق التي لا خلاف عليها أن كريما واحدا لترطيب الأيدي يباع كل 3 ثوان في جميع أنحاء العالم، والسبب معروف، وهو أن النساء تكره أياديهن المتشققة في الشتاء، ولكن عند اختيار الكريم المرطب اختاري النوع الذي لا يترك شعورا بالدهنية، لأنه يسبب إزعاجا شديدا، واختاري الكريم الثري الذي يتغلغل داخل بشرتك بسهولة.

تكسّر الجلد

3

هذه هي المرحلة الأصعب، والتي تتعدّى مرحلة التشقق، وغالبا ما تكون عند المرفقين والركبتين، لذا فإن كريمات التشقّق في هذه المرحلة لا تؤدي الغرض، ويجب استشارة طبيب أمراض جلدية، حتى يختار المرهم المناسب لتهدئة الجلد، والذي يساعد في تكوين طبقة واقية لتسريع عملية الشفاء.

الجفاف بعد الحمام

4

تكتفي الكثيرات بمفعول المياه على أجسادهن أثناء الدش والاستحمام، وهذا يمكن أن يناسب الصيف، أما في الشتاء فإنه يعرّض البشرة للجفاف، لذا فالماء وحده لا يكفي، ويجب وضع زيت مرطب على جسدك بأكمله بشكل خفيف، أي أن تتعاملي مع بشرتك كما تتعاملين مع بشرة طفلك، ودلّليها حتى تحصلي على أفضل النتائج.

قشور حب الشباب

5

تشكّل كريمات حب الشباب مشكلة كبيرة في الشتاء، لأنها تتسبّب أحيانا في حدوث جفاف شديد للبشرة، ومن ثم ظهور قشور يصعب التخلص منها، لذا يجب تزامنا مع كريمات حب الشباب الاستعانة بمكونات طبيعية لتطهير البشرة يوميا، من أجل الحفاظ على البشرة صافية بدون قشور.

جلد غير متوهج

6

تعتقد الكثيرات أن الحصول على جلد متوهج في الشتاء، أمر صعب، ولكن مع ماسكات البشرة التي تحتوي على العسل، فإنك سوف تحصلين على هذا التوهج، حيث توضع على الجلد وتشطف بعد 15 دقيقة، وخلال ربع ساعة فقط سوف تجلب الحياة إلى بشرتك.

اترك تعليقاً