بشرة

تعرّفي على قناع الوجه الذي يزيل الندوب خلال 15 يومًا فقط..!

تعرّفي على قناع الوجه الذي يزيل الن...

محتوى مدفوع

تعاني الكثير من الفتيات من آثار الندوب التي تبقى على الوجه، والتي خلفتها جروح قديمة أو بثور مليئة بالقيح، وهي ما يتسبب بمظهر سيء للبشرة يُفقِد الفتيات ثقتهن بأنفسهن وجمالهن. لذلك سنعرض لك ماقدمه موقع "بولد سكاي" المهتم بجمال المرأة، وهي وصفة قناع للوجه من القرفة، لعلاج الندبات عن طريق تطهير المسام من الشوائب وتقشير الجلد من الخلايا الميتة، وإصلاح تلف خلايا الجلد. ويساعد هذا القناع على تعزيز أنسجة الجلد الجديدة، والتي تعمل في نهاية المطاف على إزالة الندوب وآثارها. ويتكون هذا القناع من مسحوق القرفة وجوزة الطيب والعسل وعصير الليمون، حيثُ تُعرف القرفة بأنها مضادة قوية للأكسدة وتقتل البكتيريا المسببة للعدوى.

تعاني الكثير من الفتيات من آثار الندوب التي تبقى على الوجه، والتي خلفتها جروح قديمة أو بثور مليئة بالقيح، وهي ما يتسبب بمظهر سيء للبشرة يُفقِد الفتيات ثقتهن بأنفسهن وجمالهن.

لذلك سنعرض لك ماقدمه موقع "بولد سكاي" المهتم بجمال المرأة، وهي وصفة قناع للوجه من القرفة، لعلاج الندبات عن طريق تطهير المسام من الشوائب وتقشير الجلد من الخلايا الميتة، وإصلاح تلف خلايا الجلد.

ويساعد هذا القناع على تعزيز أنسجة الجلد الجديدة، والتي تعمل في نهاية المطاف على إزالة الندوب وآثارها.

x12-1481523235-cinnamon.jpg.pagespeed.ic.YyXk2U22qh

ويتكون هذا القناع من مسحوق القرفة وجوزة الطيب والعسل وعصير الليمون، حيثُ تُعرف القرفة بأنها مضادة قوية للأكسدة وتقتل البكتيريا المسببة للعدوى.

x12-1481523225-3.jpg.pagespeed.ic._N2dZed5X5

وتعزز جوزة الطيب مستوى الكولاجين في الجلد من خلال فيتامين ب .

x12-1481523229-2.jpg.pagespeed.ic.XfgNENd9vY

ويحتوي العسل على الأحماض الأمينية التي تساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة، ويزيل عصير الليمون الندوب من خلال حمض الستريك.

x12-1481523361-lemon.jpg.pagespeed.ic.OjWmt7wWkW

خطوات التحضير:

اطحني قطعة صغيرة من عود القرفة حتى تتحول لمسحوق ناعم، وضعيها في وعاء، ثم أضيفي نصف ملعقة صغيرة من مسحوق جوزة الطيب، وملعقة صغيرة من العسل العضوي إلى الوعاء، وباستخدام شوكة يخفق المزيج حتى تتماسك المكونات، ومن ثمَّ قومي بإضافة 4-5 قطرات من عصير الليمون واخفقيها جيدًا، ويمكن إضافة الماء أو الحليب.

طريقة الاستخدام:

نظفي بشرتك باستخدام الماء العادي لإزالة الشوائب والغبار، واستخدمي المطهّر لإزالة المكياج، ومن ثم شطف الوجه جيدًا بالماء البارد واتركيه يجف، ثم باستخدام فرشاة أو بأصابع اليد النظيفة، ضعي طبقة رقيقة من القناع على وجهك ورقبتك، وابتعدي عن العينين والشفتين، اتركي القناع لمدة 20 إلى 30 دقيقة، ومن ثم اشطفي وجهكِ مع فرك الجلد باستخدام الثلج.

12-1481523217-8

بعد جفاف القناع ضعي بعض الماء البارد على وجهك لغلق المسام، ومن ثم مرري قطنة مبللة بماء الورد على جميع أنحاء وجهك لتغذية وتهدئة البشرة.

وأخيرًا ضعي المرطب المناسب مع التدليك المستمر.

اترك تعليقاً