بشرة

قولي وداعًا للمناطق الداكنة تحت الثدي بهذه الوصفات المنزلية

قولي وداعًا للمناطق الداكنة تحت الث...

حمالات الصدر غالبًا ما تكون ضيقة جدًا، ما يترتب على ذلك وجود علامات سوداء تحت الثدي إلى جانب الطفح الجلدي، وذلك بسبب احتكاك الحمالة بالجلد خاصة في فصل الصيف، ما يمنحك مظهرًا غير مستحب، وقد يسبب لكِ الإحراج أمام الشريك. هنا نمنحك بعض العلاجات المنزلية، بعيدًا عن الكيماويات، والتي من شأنها أن تعمل على إزالة اللون الداكن في منطقة تحت الثدي. أولى هذه العلاجات، هو التخلي عن ارتداء حمالة الصدر الضيقة، وأيضًا تجنب شراء النوع رخيص الثمن منها، ولا تفكري بأنها هي المناسبة نظرًا لسعرها، وأن الأمر لا يستحق إنفاق المال الكثير، فهي إلى جانب خامتها السيئة التي تسبب الكثير

حمالات الصدر غالبًا ما تكون ضيقة جدًا، ما يترتب على ذلك وجود علامات سوداء تحت الثدي إلى جانب الطفح الجلدي، وذلك بسبب احتكاك الحمالة بالجلد خاصة في فصل الصيف، ما يمنحك مظهرًا غير مستحب، وقد يسبب لكِ الإحراج أمام الشريك.

هنا نمنحك بعض العلاجات المنزلية، بعيدًا عن الكيماويات، والتي من شأنها أن تعمل على إزالة اللون الداكن في منطقة تحت الثدي.

أولى هذه العلاجات، هو التخلي عن ارتداء حمالة الصدر الضيقة، وأيضًا تجنب شراء النوع رخيص الثمن منها، ولا تفكري بأنها هي المناسبة نظرًا لسعرها، وأن الأمر لا يستحق إنفاق المال الكثير، فهي إلى جانب خامتها السيئة التي تسبب الكثير من المشاكل الصحية للجلد، فإنها كذلك لا تلائم ملابسك، إذا كنت تريدين الظهور في أبهى صورة.

خل التفاح

4945-apple-cider-vinegar-for-skin-hair-and-health

قومي بتخفيف خل التفاح بالماء، ثم ضعيه على المناطق المتضررة، ولكن اختبريه أولاً على جزء صغير من الجلد، للتأكد من أنه لن يسبب لك أي أعراض جانبية من احمرار أو تحسس.

زيت جوز الهند

AR is coconut oil healthy

هو واحد من أفضل العلاجات للمناطق الداكنة تحت الثدي، حيث يساعد على الترطيب، وأيضًا يقلل من الاحتكاك الناجم عن حمالة الصدر.

الفازلين

هو علاج منزلي مذهل وطبيعي، لما يتمتع به من تأثير مماثل لزيت جوز الهند، إذ يُعد البديل المثالي له، إذا كان غير متوفر لديك.

الكالامين

x08-1481174644-calaminecover.jpg.pagespeed.ic.qYVPT7jWid

يساعد في تقليل الدهون، وتهدئة وتضميد الألم في المنطقة تحت الثدي، ويمكن استخدامه مع الأنواع المختلفة من الطفح الجلدي كذلك.

كرات القطن

x08-1481174674-thedifferentwaystoapplyfoundation5.jpg.pagespeed.ic.zsn3fVEQlm

يمكنك محاولة تبطين المنطقة تحت الثدي باستعمال كرات القطن، بحيث تمتص العرق وتقلل من الاحتكاك في هذه المنطقة.

ضمادة باردة

x08-1481174656-ice.jpg.pagespeed.ic.jiB0_ew0Gl

تعمل هذه الضمادة على تهدئة الجلد والشعور بالراحة، فحاولي استخدامها على هذه المنطقة فهي الخيار الأسهل لكِ في معالجة البشرة الداكنة تحت الثدي.

الليمون

08-1481174663-lemon

يحتوي الليمون على خصائص وعوامل التبييض الطبيعية، بل هو الأقوى على الإطلاق، فقط ضعي عصير الليمون، لتفتيح هذه المنطقة بطريقة طبيعية، وللبشرة الحساسة يمكن مزج قطرات العسل مع عصير الليمون.

الألوفيرا

x08-1481174631-aloe.jpg.pagespeed.ic.y7GHwC6n27

يساعد على تهدئة البشرة، وبالتالي هو أفضل علاج للبشرة الداكنة تحت الثدي، لأنه يساعد على التئام الجلد عند وجود الطفح الجلدي،وهو الخيار الأمثل للبشرة الحساسة.

زيت الخروع

x08-1481174648-castor.jpg.pagespeed.ic.pXzxNl4Fyy

يوضع زيت الخروع على المنطقة تحت الثدي لترطيبها والتقليل من فرص الطفح الجلدي.

الثلج

x08-1481174659-icecover.jpg.pagespeed.ic.jyjDyzme9i

افركي منطقة الثدي بالثلج، بعد يوم طويل من ارتداء حمالة الصدر الضيقة، ما يساعدك في التخفيف من الألم والحكة الناجمة عن ضيق حمالة الصدر.

البيسان

08-1481174639-besan

هو عبارة عن خليط من طحين الحمص والفاصولياء، يساعدك على التخلص من خلايا الجلد الميتة والجراثيم، والأوساخ المتراكمة على الجلد. اخلطي بعض البيسان مع الماء وافركي بها تلك المنطقة، سيساعدكِ ذلك في التخلص من التغييرات اللونية.

بودرة الأرز

08-1481174671-riceflour

يمكنك استخدام بودرة الأرز للتخلص من اللون الداكن، وذلك عن طريق خلطها مع القليل من اللبن أو الماء، فهي وسيلة طبيعية وفعالة، لعلاج المناطق الداكنة تحت الثدي.

اترك تعليقاً