بشرة

أقنعة منزلية من قشر الليمون تغذي بشرتك وتضمن نضارتها

أقنعة منزلية من قشر الليمون تغذي بش...

محتوى مدفوع

بينما تستعين ربات البيوت بالليمون في كثير من الأطباق التي يقمّن بإعدادها في المنزل، سواء في الأطعمة أو المشروبات، فإن بوسعهن كذلك أن يستفدن من قشر الليمون الذي أثبتت الدراسات والتجارب العملية أنه يحظى  بفائدة الليمون نفسها. ونقدم لك سيدتي قائمة بأفضل أقنعة الوجه التي يمكن تحضيرها من قشر الليمون بهدف القضاء على بعض المشكلات التي قد تعاني منها بشرتك وتضمن لها النضارة: قناع عصير وقشر الليمون: يساعد بصورة فعالة على تفتيح لون البشرة. قناع بيكربونات الصوديوم، دقيق الشوفان وقشر الليمون: يحمي البشرة المعرضة لخطر الإصابة بحب الشباب، من خلال تنظيفها وتخليصها من الأوساخ والشوائب. قناع طحين الحمص وقشر الليمون:

بينما تستعين ربات البيوت بالليمون في كثير من الأطباق التي يقمّن بإعدادها في المنزل، سواء في الأطعمة أو المشروبات، فإن بوسعهن كذلك أن يستفدن من قشر الليمون الذي أثبتت الدراسات والتجارب العملية أنه يحظى  بفائدة الليمون نفسها.

shutterstock_391424197

ونقدم لك سيدتي قائمة بأفضل أقنعة الوجه التي يمكن تحضيرها من قشر الليمون بهدف القضاء على بعض المشكلات التي قد تعاني منها بشرتك وتضمن لها النضارة:

قناع عصير وقشر الليمون: يساعد بصورة فعالة على تفتيح لون البشرة.

قناع بيكربونات الصوديوم، دقيق الشوفان وقشر الليمون: يحمي البشرة المعرضة لخطر الإصابة بحب الشباب، من خلال تنظيفها وتخليصها من الأوساخ والشوائب.

قناع طحين الحمص وقشر الليمون: ينعم ويهدئ البشرة، بتغذيتها جيدًا وامتصاص الزيوت الزائدة.

قناع الزبادي، العسل وقشر الليمون: يغذي البشرة من الداخل ويعمل على ترطيبها ويبطئ إصابة الجلد بآثار الشيخوخة من خلال التصدي للأضرار التي تحدثها الجذورالحرة.

قناع مسحوق خشب الصندل وقشر الليمون: يتصدى لآثار شيخوخة الجلد التي من بينها التجاعيد، الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.

قناع العسل وقشر الليمون: يعمل على ترطيب البشرة من الداخل.

قناع زيت جوز الهند، الحليب وقشر الليمون: يساعد على تخليص البشرة من الزيوت والبثور، حيث تبين أنه يعمل على تغذيتها من الداخل وترطيبها بصورة طبيعية.

قناع الكركم، العسل وقشر الليمون: يتصدى لآثار عمليات تسمير البشرة في الشمس ويحافظ على حيويتها.

قناع مسحوق الجوز وقشر الليمون: يساعد على تقشير البشرة ومن ثم تخليصها من كل الأوساخ والشوائب.

قناع بياض البيض وقشر الليمون: يغذي البشرة ويقيها من خطر تعرضها لحالة من الجفاف.

تعليقات

مقالات ذات صلة