فوشيا جديد فوشيا

كيف تحصلين على بشرة مشرقة مثل نجمات السينما؟

البشرة النقية، هي أهم ما يميز المرأة، والكثير من النجمات يتمتعن ببشرات صافية وطلات مذهلة، تجعلنا نتساءل عن السر وراء تلك البشرة الرائعة، وكيف يحافظن عليها ضد عوامل الزمن من تجاعيد واسمرار وبقع؟

من هنا، قدمت مجلة "ماري كلير"، نصائح حول الطرق التي يجب أن تتبعها النساء للحصول على بشرة تشبه بشرة نجمات السينما:

جنيفر لوبيز

أهم ما يميز لوبيز هو لون بشرتها البرونزي الرائع، والكثير من التقارير تفيد بأن السر وراء تلك الطلة هو استخدامها لكريم ترطيب "لا مير" من رأسها حتى أخمص قدميها، ولاختيار أقل ثمنا يمكن استخدام كريم "نيفيا سوفت".

ميراندا كير

رغم إيمان البعض بأن كير تمتلك جينات خاصة للحصول على بشرة نقية مثل بشرتها، إلا أنها تعتني كثيرا بها وتستخدم منتجات العناية بالبشرة، من خط إنتاجها الخاص، من ضمنها كريم "كالمين لافندر ميست".

أوليفيا وايلد

لدى أوليفيا اعتقاد خاص بأن شرب الكثير من المياه والنوم الجيد، يساعدان كثيرًا في الحصول على بشرة رائعة، حيث تقول: "لا أعتمد كثيرا على المنتجات الصناعية في الحفاظ على جمال بشرتي، كل ما في الأمر أنني اهتم بترطيب جسمي من خلال شرب المياه والنوم جيدًا، والاهتمام بنفسي".

ريهانا

تقول ريهانا: "عندما أشعر بأن بشرتي تفقد بريقها، أتوقف فورًا عن شرب الكحوليات، وأبدأ بشرب المياه"، وتنصح المؤسسات الطبية بأن المرأة تحتاج لشرب 2.2 لترا من المياه يوميًا.

كيم كارداشيان

السر وراء بشرة كيم الرائعة، وعدم تعرضها لأي من عوامل الزمن، هو طبيب الأمراض الجلدية الخاص بها، ويمكنك أن تسرقي أسرارها من خلال قراءة كتاب "السر وراء طرق المحافظة على بشرتك ضد الشيخوخة".

لوبيتا نيونغ

السر وراء بشرة لوبيتا اللامعة دائمًا، هو العديد من الزيوت الطبيعية، حيث تستخدم زيت الأفوكادو وزيت الكوكوي من هاواي، إلى جانب ذلك تشرب لوبيتا الكثير من المياه.

كاتي بيري

الكثير منا لا يعرف أن بيري كانت تعاني في السابق من حبوب الشباب، ولكنها عالجت الأمر تمامًا، وسر استخدامها لأحد منتجات مادونا المفضلة، زيت تنظيف "شو إيمورا".

بيونسيه

بشرة بيونسيه اللامعة، هي أفضل ما يميزها، وخبير مكياجها الخاص، أكد أن نجمة البوب، تستخدم زيت أطفال جيد.

غوين ستيفاني

بشرة غوين ضد الشيخوخة، والسر هو استخدامها لمرطب الأطفال من "جونسون".

هالي بيري

تؤكد الممثلة الأمريكية أن السر وراء طلتها الرائعة، هو معالجتها الدائمة لبشرتها إلى جانب إقلاعها عن تناول السكر، والذي يسبب الشيخوخة المبكرة.

أخر الأخبار على فوشيا