ستسحرك روائح العود في هذه العطور
ستسحرك روائح العود في هذه العطور ستسحرك روائح العود في هذه العطور
عطور و مستحضرات

ستسحرك روائح العود في هذه العطور

فريق التحرير

تقدّم سلسلة عطور Oud الفريدة من"روبيرتو كافالي" أروعَ الروائح الشرقية من خلال رؤية المصمّم التي تحمل اسمه العلامة وأسلوبه المتميّز الذي يعجز أحد عن تقليده.

يتميز عطر "روبرتو كافالي جولد إيدشن" Oud Edition Roberto Cavalli بتركيبة من أفخر مكوّنات العطور. فمقدّمته غنية بالعذوبة والإشراق مع نفحات الزعفران الآسرة، وتمهد الطريق بأناقتها أمام النفحات الخشبية والقوية لخشب العود الشاعري - المكوّن الذهبي في عالم العطور العربية. وأخيراً، تبرز قاعدته بعبق البخور العميق الذي يضفي لمسة غموض ناعمة على العطر.

ويفوح من مقدّمة عطر Tiger Oud أريج الورد الذي يلفت الانتباه ويوقظ الحواس. ثمّ تذوب هذه المقدّمة لتكشف عن نفحات خشب العود العميقة والفوّاحة. مما يمنح العطر Tiger العمق والجاذبيّة. أمّا القاعدة فتتجلّى بنفحة من خشب الصندل الدافئة والمخمليّة في سمفونيّة مبهرة من الروائح.

وتاتي قارورة العطر بلون بنّي غنّي فيه تجسيد واضح لنفحته الوسطى المميّزة، وتزيّن العنقَ طبعة النمر التي يشتهر بها "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli عالميّاً.

ويبرز العطر الأخير في ثلاثية عطور العود وجهاً آخر لهذا المكوّن الاستثنائي مع نفحة جلدية خفيفة.

هذا ما يجعل رائحة "عود القصر" Oud Al Qasr غامضة. فالتعطر به يشكل علامة للنبالة والرقي. إنّه مفتاح القصر، حصن المرء الداخلي.

ومن وحي مجموعة "عود" Oud، تستمد قارورتا عطر "عود القصر" Oud Al Qasr وعطر "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli الأصلي تصميمهما الانسيابي والغطاء المألوف، كعلامة ذهبية للتميّز. ويعطي اللون الأرجواني الداكن الذي يرمز للتوازن بين اللونين الأحمر والأزرق، وبين الشاعرية والأناقة. كما يزيّن هذا اللون خطوط طبعة النمر الشهيرة التي تزخرف عنق القارورة.

"ولاد بديعة" الحلقة 18.. سلافة معمار تنجح بسرقة السبائك الذهبية

استعراض أم تكريم؟ باسم ياخور يثير الجدل بتقديمه المال لفنانين سوريين

نهى نبيل تُعيد لم شمل فرح وشوق الهادي بعد سنوات من القطيعة

لإطلالة هادئة.. اختاري البدلات المؤلفة من ثلاث قطع

10 نصائح لقيادة آمنة أثناء الحمل