فوشيا جديد فوشيا

لبشرةٍ جذابة اختاري المستحضرات التي تناسب عمرك

تهتمّ النساء على اختلاف أعمارهنّ بحمالهنّ وجاذبيتهن، وهذا ما يدفعهنّ إلى متابعة كل ما هو جديد في عالم الجمال والتجميل، من أجل الحصول على بشرة متألقة وجذابة، وخاصة أن هناك جديداً كل يوم، بل كل ساعة، في عالم البشرة والجمال، وهنا فوشيا تقدّم لكل امرأة لا ترضى عن قمة الجمال بديلاً، مجموعةً من أحدث المنتجات في عالم الجمال، ومنها..

Pep-start

Garnier Roll-on

Strivectin-TL

ولأن معظم النساء مدمناتٌ للكافيين، لذا اتجهت بعض شركات التجميل إلى إضافته لبعض منتجاتها، ومنها الكريمات الخاصة بمنطقة العين، وخاصة بعد أن ثبتت فعاليته في علاج الجلد المتعب حول العين، وجعله نشطاً، مع قدرته على الحد من الهالات السوداء وتخفيف الانتفاخ. يتم وضع الكريم حول العينين، ثم تركه للحظات، وبعدها يتم استخدام الكرة الدوارة التي تحتوي على الكافيين وفيتامين B5.

الإسفنج

إن استخدامك للإسفنجة اللينة تجعل بشرتك ملساء خاليةً من الشوائب، لأنها قادرة على الوصول إلى الأماكن التي يصعب على الفرشاة الوصول إليها، ومنها منطقة حول الأنف، وأسفل العيون، من الجانب الرفيع، أما القاعدة المستديرة فيفضل استخدامها للخدين ومنطقة T في الوجه. ويمكن بعد استخدام الإسفنجة الوردية استخدام الفرشاة للمسة الأخيرة دون بذل أي مجهود.

كريم يناسب عمرك

الخمسين من العمر

GRAPE SEED OIL كريم مكثف من بذور العنب وخشب الصندل، ينعّم الجلد، وله قدرة فائقة في تعزيز الدورة الدموية.

الستين من العمر

RAGDALE HALL الأفوكادو هو العنصر الأساسي في تركيبة هذا الكريم، الذي يشدّ الجلد وينشطه، ويساعد في تعزيز متانته ومرونته في غضون أسبوعين.

السبعين من العمر

DECLEOR AROMA يعمل هذا المنتج على الأنسجة العميقة، وله قدرة فائقة في تجديد الخلايا.
أخر الأخبار على فوشيا