عطور و مستحضرات

2 مارس 2016

وداعاً للبقع الداكنة مع هذه المستحضرات من شيسيدو

هل تعانين من البقع الداكنة أو ترغبين في تفتيح لون بشرتك، هل تعرضت لجراحة الليزر وتحتاجين إلى مستحضرات تساعدك في إزالة الأثار الداكنة، فوشيا تقدم لك هذه الخيارات من منتجات White Lucent من شيسيدو Shiseido.

سيروم MicroTargeting Spot Corrector





يساعد هذا السيروم معزَّز التركيبة والمقاوم للبقع الداكنة في تخفيف مظهر البقع وفرط التصبغ الجلدي من أجل إطلالة متجانسة اللون. يستهدف السيروم بعناية مختلف أنواع البقع، بما فيها البقع الداكنة البارزة والبقع الأصغر حجماً والمتناثرة وغير واضحة المعالم والتي تكون منتشرة بكثرة في مختلف مناطق الوجه.

كريم الليل MultiBright Night Cream





يتميّز كريم الليل متعدّد الوظائف بتركيبة معزَّزة تركّز على تفتيح لون البشرة وتساعد في تخفيف حدة البقع الداكنة والندبات الناتجة عن حب الشباب.

مستحلب Luminizing Surge





يستخدم هذا المركب قبل العلاجات التجميلية لتفتيح البشرة وبعدها، حيث يعطي تغطية واقية حريرية تحمي بشرتك من الأضرار البيئية بفضل تركيبته الغنية بالمكوّنات معزَّزة المفعول التي تساعد في الحد من آثار البقع الداكنة وتمنع ظهورها من جديد.

ملطّف البشرة Luminizing Infuser





يعمل هذا المستحضر على التغلغل بعمق ونعومة في سطح البشرة ليغديها بمكوِّنات تفتيح لون البشرة المعزّزة، ويساهم بالتالي في التخفيف من حدة لون البقع الداكنة بصورة ملحوظة.