أفضل العطور التي تناسبك حسب شخصيتك
جمالك عطور و مستحضرات
08 ديسمبر 2021 14:54

أفضل العطور التي تناسبك حسب شخصيتك

avatar أشرف محمد

لا شك أن العطور من العوامل التي تسهم في تعزيز حضورك في أي مناسبة، ولهذا، تحرص كثير من النساء على اختيار أفضل أنواع العطور التي تمنحهن التميز والاختلاف، وسط كل الحضور. ويبقى التحدي الأكبر هو طريقة اختيار نوع العطر المناسب لشخصية المرأة، وهو أمر ضروري؛ لأن العطر لابد وأن يكون متماشيا مع شخصيتها وطباعها، حتى تضمن التعبير عن نفسها بشكل جيد أمام الجميع.

ونستعرض فيما يأتي أفضل أنواع العطور التي تناسبك حسب شخصيتك:

العطر الكلاسيكي الأنيق

2021-12-BeFunky-collage-44

إن كانت شخصيتك ذات طابع كلاسيكي أنيق، فهذا العطر يناسبك بلا شك، ويمكنك اعتماد عطر Coco Mademoiselle من شانيل؛ لأنه يغطي ذلك الجانب بشكل مميز، لاسيما وأنه يتألف من روائح البرتقال، الياسمين، الورد، الباتشولي ونجيل الهند.

عطر المرأة المستقلة

2021-12-BeFunky-collage-1-5

إن كانت شخصيتك قوية ومستقلة، فربما أكثر عطر يناسبك هو عطر Joy Intense من ديور؛ لأنه عطر جريء يتألف من ورد، ياسمين، خشب صندل وفانيليا.

عطر فتيات الحفلات

2021-12-BeFunky-collage-2-5

وهو العطر الذي يتناسب مع شخصيات النساء أو الفتيات المنطلقات اللواتي يدركن أن الحياة قصيرة ويبحثن دوما عن السعادة والاستمتاع باللحظة الحالية، وربما أكثر عطر يناسبك إن كنت بهذه الشخصية هو عطر Black Orchid من توم فورد.

عطر الرومانسية اليائسة

2021-12-BeFunky-collage-5-5

وهو العطر الذي يتوافق مع شخصية المرأة التي تؤمن بقوة الحب، ولعل أكثر عطر يناسبك إن كنت بهذه الشخصية هو عطر Tender Romance من رالف لورين.

عطر المرأة الخجولة

2021-12-BeFunky-collage-7-5

وهو العطر الذي يناسب المرأة صاحبة الشخصية الخجولة التي تتسم بطابعها الانطوائي قليلا، وأكثر عطر يناسبها هو Eau Parfume Au The Blanc من بولغاري.

عطر المرأة الحيوية المنطلقة

2021-12-BeFunky-collage-9-5

وهو العطر الذي يناسب المرأة ذات الشخصية المرحة المنطلقة المحبة للحياة والحيوية، وأكثر عطر يناسبها هو عطر Flowerbomb من توقيع فيكتور آند رولف.

عطر المرأة الفاتنة

2021-12-BeFunky-collage-10-5

وهو العطر الذي يناسب المرأة صاحبة الشخصية الجميلة، العاطفية، القوية والمغرية، وأكثر عطر يناسبها هو Lost Cherry Eau De Parfum من توم فورد.

عطر الفتاة الغامضة

2021-12-BeFunky-collage-11-4

وهو العطر الذي يناسب النساء اللواتي يشاركن آمالهن وأحلامهن مع المقربين منهن، وأكثر عطر يناسبهن هو Black Opium Intense من توقيع ايف سان لوران.

عطر المرأة الحسية الرصينة

2021-12-BeFunky-collage-13-4

وهو العطر الذي يناسب المرأة التي تتسم بشخصيتها الرقيقة الناعمة في الإغراء، وأكثر عطر يناسبها هو Maison Margiela ‘Replica’ Jazz Club من مارجيلا.

عطر الفتاة المنطلقة في الهواء الطلق

2021-12-BeFunky-collage-14-3

وهو العطر الذي يناسب المرأة المحبة للتجول والانطلاق وسط الطبيعة والتمتع بها، وأكثر عطر يناسبها هو Nectarine Blossom & Honey من جو مالون لندن.

عطر المرأة الرياضية

2021-12-BeFunky-collage-16-2

وهو العطر الذي يناسب المرأة المحبة للرياضة وممارسة النشاطات البدنية، وأكثر عطر يناسبها هو عطر Good Girl Gone Bad من توقيع دار ”كيليان“ للعطور.

عطر المرأة الهادئة غير المشتتة

2021-12-BeFunky-collage-17-2

وهو العطر الذي يناسب المرأة التي تتسم بشخصيتها الهادئة، الحاضرة وغير المشتتة، وأكثر عطر يناسبها بالفعل هو عطر Amazing Graces’ Philosophy.