فوشيا جديد فوشيا

منتجات رائعة تمنحك حواجب مثالية

عدد كبير من النساء يعانين من وجود بعض المشكلات في حواجبهن، مما يفرض عليهن اللجوء لمتخصصين من أجل إصلاح هذه المشكلات والعيوب، كما تلجأ بعضهن إلى زرع الشعر في هذه المنطقة، دون أن يعلمن أن هناك حلولاً بسيطة وسريعة لجعل حواجبهن كثيفة ومثالية. إذا كانت حواجبك رقيقة أو خفيفة، يمكنك استخدام أحد المنتجات المناسبة التي أطلقتها مجموعة كبرى من الشركات العالمية، وما عليك إلا تحديد مشكلتك مع حاجبيك، واختيار المنتج الملائم لك حتى تحصلي على حواجب مثالية:

ANASTASIA BEVERLY HILLS BROW WIZ

قلم مزدوج متناهي الدقة لملء الحواجب وجعلها طبيعية، وهو يحتوي على طرفين، أحدهما قابل للطي من أجل ملء الثغرات بسهولة، وهو متوفر في تسع درجات لونية.

Urban Decay Brow Tamer Flexible Hold Tinted Brow Gel

منتج خفيف الوزن، ومقاوم للماء، ومرن، وهلامي، يدوم لمدة ثماني ساعات، بفرشاة سهلة الاستخدام، مصممة لتوفر دقة في فرد الشعر، ونحت الحواجب المثالية، كما يجف سريعاً دون الحصول على حواجب قاسية، وهو متوفر بعدة درجات لونية، بين الرمادي والبني.

NUDESTIX Eyebrow Stylus Pencil & Gel

منتج مزدوج، أحدهما قلم للحواجب، مع مادة هلامية، قائم الزاوية، للتطبيق بمنتهى الدقة، ليجعل حاجبك مثالياً في ثوان بسيطة، ومعه فرشاة لرسم الحاجب بسلاسة، وهذا المنتج خال من المواد الحافظة، وهو متوفر في أربع درجات، هي الأسود والبني بثلاث درجات.

Lancôme Eyebrow Reshaper Brush

فرشاة مزدوجة، جزء مدبب من أجل الدقة في رسم الحاجب، وإعادة تشكيله، والجزء الآخر لجعل شعر الحاجب سلسا وانسيابياً.

Estée Lauder Brow Now Stay-in-Place Brow Gel

منتج من الجلّ، سهل الاستخدام، لملء الفراغات وتعزيز الحواجب، وهو مقاوم للرطوبة، مما يجعله يدوم طويلاً، لفترة تصل إلى 12 ساعة، والفرشاة مصممة بشكل مدبب قليلاً مما يسمح بالدقة عند الاستخدام، وهو متوفر في ستة ألوان.

Lancôme SOURCILS GEL Waterproof Eyebrow Gel-Cream

كريم هلامي يجعل ملمس الحاجب ناعماً وأملس، ويدوم على الحاجب لمدة 20 ساعة، وهذا الكريم يتميز بأنه مغذٍ للحاجب، وهو متوفر في ستة ألوان.

Benefit Cosmetics Gimme Brow Volumizing Fiber Gel

جلّ من الألياف للمساعدة في ملء البقع والفراغات حتى يتماسك الشعر مع الجلد ليظهر طبيعيا، وفرشاته مدببة من أجل المزج والتلميع بدقة، وهو منتج طويل الأمد، ومتوفر في درجتين.

Diorshow Brow Styler Ultra-Fine Precision Brow Pencil

قلم رفيع من "ديور" مصمّم من أجل ملء الفراغات بسهولة، وتحديد الحواجب بدقة، وخلق مظهر طبيعي، مع فرشاة لسحب الحواجب بنعومة، لتظهر طبيعية ومصقولة. والمنتج متوفر في لونين.

Anastasia Beverly Hills Brow Gel

منتج من الجلّ، مناسب لكل درجات ألوان الحواجب، مع فرشاة مثالية في الاستخدام، وهو منتج ثابت يدوم طوال اليوم، ويترك الحاجب لامعاً وذا مظهر طبيعي.

Anastasia Beverly Hills Tinted Brow Gel

يصلح هذا المنتج للحواجب المتناثرة والرقيقة، وهو فريد ومميز لاحتوائه على صيغة نباتية، تعطي مظهراً سميكاً للحواجب. ويعتبر مزيجاً ما بين الكريم والهلام، مما يجعل حواجبك مثالية، وتحت السيطرة أثناء التطبيق. وهذا المنتج هو الأمثل عند إزالته ليلاً، وقبل النوم، وهو متوفر في بدرجات لونية عدة من الأسود والبني.

Hourglass Arch Brow Sculpting Pencil

قلم حواجب يجمع بين المسحوق والشمع، من أجل ملء البقع الفارغة تماماً من الشعر في الحاجب، مما يجعلها كثيفة وفي الوقت نفسه طبيعية، وذلك في خطوة واحدة ودون عناء، مع فرشاة تساعد في جعل الحاجب منحوتاً.

Tweezerman Pink Perfection Slant Tweezer

ملقاط، أو نازع الشعيرات الزائدة من الحاجب، يحتوي على درجة ميل 25، من أجل الدقة المتناهية، وجعل إزالة الشعر أسهل. طرف المنتج مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، مما يجعل عملية التنظيف أسهل، ويتميز بأنه مسطح مما يسمح بالتحكم فيه، وهو متوفر باللون الوردي.

Tweezerman Brow Shaping Scissors & Brush

منتج مزدوج مكون من مقص وفرشاة، وهذا الثنائي لا غنى عنه، حيث الجودة والدقة المتناهية، في الوقت نفسه. المقص مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو ذو تصميم مريح يضمن سهولة التعامل مع الفرشاة الصغيرة، التي تساعد في تحديد الحواجب، من أجل التحكم الأمثل.
أخر الأخبار على فوشيا