فوشيا جديد فوشيا

جوليا روبرتس تُروّج لعطر جديد بهذه الطريقة اللافتة!

في مدينة الأضواء الباريسية، وخلال أمسية رومانسية ذات طابعٍ راق، مشت النّجمة العالمية، جوليا روبرتس، في شوارع المدينة، مُرتديةً فُستاناً كلاسيكياً لونه أبيض، تميّز بقصّته البسيطة، وطوله الذي وصل إلى أعلى الرّكبة، وأكمامه الطويلة التي كسرت روتينه بالأصفاد المُنمّقة.

وبينما انشغل النّاس حولها في الاستمتاع بالليلة الصيفية الهادئة، عاشت روبرتس اللحظة، وخلعت حذاءها لتمشي قُرب نافورة تروكاديرو، فغمرت قدميها بالماء، بينما نشرت الفرح حولها بشغفها الدّافئ، وابتسامتها السّاحرة.

هذه هي قصّة إعلان عُطر لانكوم الجديد La vie est belle، إذ نشرت العلامة الفاخرة صور كواليس التّصوير مؤخراً، ضمن الحملة الترويجية التي تتحضّر لها، علماً بأنّه تم التقاط الصور بأنامل المُصور العالمي المُحترف "أليكسي لوبوميرسكي"، في حين أشرف على إخراج الإعلان الذي أخذ طابع الفيلم القصير، المُخرج الفرنسي "برونو أفيلين".

وفي تفاصيل البيان الذي أطلقته العلامة عن الإعلان، فإنّ موقع التصوير الفعلي كان في أحد استديوهات لوس أنجلوس التي تتمتع بتقنية عالية، ومن المُقرر إطلاق العطر الجديد في الأسواق العالمية في نهاية شهر أغسطس الحالي.

يُذكر أنّ النجمة الحائزة على جائزة أوسكار جوليا روبرتس، تعمل كسفيرة لعلامة لانكوم، مُنذ عام 2009، وشاركت في أول إعلانٍ ترويجي للماركة العالمية في عام 2010.

 

أخر الأخبار على فوشيا