الماركة الألمانية “دكتور هوشكا” تطلق خطاً جديدًا لمستحضرات التجميل

الماركة الألمانية “دكتور هوشكا” تطلق خطاً جديدًا لمستحضرات التجميل

حفصة علمي

تعد العلامة التجارية “دكتور هوشكا” واحدة من الماركات المعروفة في إنتاج مستحضرات التجميل في أوروبا والعالم. وقد أعلنت مؤخرا عزمها إعادة تصميم خطها للمكياج الطبيعي بالكامل لتنافس باقي العلامات التجارية الرائدة في هذا المجال.

ستطلق الماركة الألمانية خطا جديدا للمكياج مكونا من 82 منتجا سيحمل عنوان “Natrue” أو “طبيعي”، بعد أن كانت تتوفر سابقا على ما يقارب 57 منتجا فقط.

صرح المتحدث باسم العلامة التجارية التي تأسست في عام 1967، لوسائل الإعلام قائلا: “نقدم منتجات مبتكرة لم تكن موجودة في التركيبة البيولوجية للمكياج العضوي، مثل الكونسيلر وجيل الرموش والحواجب الشفاف”. وجدير بالذكر أن هذه المجموعة لن تشمل أي عطور أو مواد حافظة اصطناعية.

لقد تم تطوير هذه المنتجات من خلاصات عشبية، من الشمع والزيوت والمواد المعدنية واستغرقت مدة تنميتها خمس سنوات من العمل، كما ستكون متوفرة في الأسواق ابتداء من شهر مارس القادم بأسعار تتراوح بين 16 و 37 يورو. وتوضح ماري كالاس المسؤولة عن التنمية التجميلية: “لقد أردنا جعل منتجاتنا دقيقة ومعقدة وفي الوقت نفسه مختلفة عن غيرها. لم يكن من السهل فعل ذلك خاصة من خلال استخدام مكونات طبيعية فقط”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com