هكذا تنفذين "مانيكير الدونات المزجج" على طريقة هايلي بيبر
هكذا تنفذين "مانيكير الدونات المزجج" على طريقة هايلي بيبرهكذا تنفذين "مانيكير الدونات المزجج" على طريقة هايلي بيبر

هكذا تنفذين "مانيكير الدونات المزجج" على طريقة هايلي بيبر

كعادة ما يحدث مع حلول موسم الخريف كل عام، تبدأ السيدات في تحضير أنفسهن لتغيير روتين المكياج الخاص بهن، حيث يتحضرن لتغييره وتحويله إلى المكياج المطفي، الظلال الفضية ومسحات أحمر الخدود الغامقة المستوحاة من تسعينيات القرن الماضي.

وربما من الصيحات الجمالية التي راجت أخيرا وأثبتت تميزها عبر الإنترنت هي صيحة "مانيكير الدونات المزجج بنيّ اللون"، حيث يتوقع لها أن تبقى بالزخم والانتشار أنفسهما خلال موسم الخريف المقبل، وقد استعرضت النجمة هايلي بيبر تلك الصيحة قبل أيام، حيث لفتت بها الأنظار، واستطاعت أن تخطف بها قلب كل من شاهدها بالفعل.

ما هي صيحة مانيكير الدونات المزجج؟

https://www.tiktok.com/@haileybieber/video/7138926861761170734

لو لم يسبق لك معرفة تلك الصيحة من قبل، فلك أن تعلمي أنه قد سبق لهايلي أن ظهرت بها أولا في حفل"ميت غالا 2022"، حين اختارت اعتماد تلك الصيحة مع فستانها الأبيض من تصميم ايف سان لوران وردائها المزين والمزدان من الحواف بالريش.

والسر وراء تثبيت اللمعان اللؤلؤي في هذا النوع من المانيكير هو فرك مسحوق الكروم فوق المانيكير. وبعدها يبرز المانيكير بصورة أكبر؛ ما يسمح للنساء بإعادة تقديمه عبر مجموعة منوعة من الألوان، التي يمكن المفاضلة بينها، كل حسب ذوقها ورغبتها.

ورغم أن الصيحة تبدو مناسبة أكثر لأجواء فصل الصيف، لكن هايلي بيبر برهنت أنها تتماشى أيضا مع فصلي الخريف والشتاء، بإضافتها لون البني الشوكولاته للدونات المزجج.

ما هي طريقة تنفيذ تلك الصيحة؟


نستعرض معك فيما يأتي دليلا إرشاديا يمكنك اتّباعه لتنفيذ الصيحة على طريقة هايلي بيبر، حيث توضح خبيرة المكياج الخاص بها، زولا غانزورغيت، طريقة تنفيذ تلك الصيحة خطوة بخطوة، لضمان إخراجها على أفضل نحو ممكن والتألق بها في موسم الخريف.

- استخدام طلاء أظافر شفاف.

- حال لم يكن طلاء الأظافر شفافا، يمكن مزج لون الطلاء الأساسي مع جل شفاف.

- وضع طبقة أساس من الجل.

- مزج كميات متساوية من طلاء الجل بلوني حبوب القهوة والبني المحمص مع طبقة علوية من الجل اللامع.

- إضافة طبقة من الجل اللامع بالأعلى.

- إزالة بقايا مسحوق الكروم لمنح الأظافر إطلالتها المزججة.

- الحصول على شكل مانيكير الدونات المزجج بلون البني الشوكولاته.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com