طريقة جديدة لوضع كريم الأساس توفر عليك الوقت والمال.. تعلّميها
طريقة جديدة لوضع كريم الأساس توفر عليك الوقت والمال.. تعلّميهاطريقة جديدة لوضع كريم الأساس توفر عليك الوقت والمال.. تعلّميها

طريقة جديدة لوضع كريم الأساس توفر عليك الوقت والمال.. تعلّميها

تحولت منصة تيك توك على مدار الفترة الماضية إلى واحدة من أهم المنصات التي يمكن أن تستلهم من خلالها النساء عديد الأفكار والصيحات الجمالية، التي تسهم بشكل أو بآخر في تعزيز رونقهن بأذكى الطرق وبأقل التكاليف الممكنة.

وتتعدد الأفكار التي يطرحها الخبراء على المنصة بين الحيل الذكية لتطبيق الكونسيلر والطرق المبتكرة التي يمكن استخدامها عند وضع الآيلاينر، فضلا عن كثير من الطرق التي يروج لها لتحسين الروتين الجمالي الذي تتبعه النساء بشكل يومي.

ولعل واحدة من المشكلات التي تؤرق كثيرا من النساء هي المتعلقة بكمية كريم الأساس التي يتم إهدارها عند وضعه على الوجه، وهي المشكلة التي تم التطرق إليها مؤخرا على تيك توك، حيث طرح خبراء حيلة بسيطة ومميزة في الوقت نفسه تتيح للمرأة إمكانية الحد من كمية الكونسيلر المهدرة مع توفير وقتها ومالها.


@tamralords

What do use to put your foundation on?? #makeuphacks #makeuptutorial #makeupbrush

♬ Memories (In the Style of Maroon 5) [Karaoke Version] - Instrumental King


وأوضح الخبراء على المنصة أن فكرة تلك الطريقة الجديدة هي أنه وبدلا من وضع كريم الأساس مباشرة على إسفنجة أو فرشاة المكياج، يمكن للمرأة أن تضعه على غطاء عبوة كريم الأساس، ومن ثم الضغط بالغطاء على البشرة، قبل مزجها.

وعلقت على ذلك تمارا لوردز، خبيرة وفنانة المكياج التي شاركت تلك الحيلة الجديدة على تيك توك، بقولها "حال تجربتك تلك الفكرة الجديدة، فستلاحظين بدء استعانتك بكمية أقل بكثير من كريم الأساس وحصولك في الوقت ذاته على قدر أكبر من التغطية، كما ستلاحظين عدم اضطرارك لغسل الفراشي الخاصة بك بسرعة".

وتابعت تمارا بتأكيدها على فعالية تلك الطريقة، خاصة وأنها استخدمتها مع كثير من النساء، وقد أظهرت النتائج بالفعل مدى تميز تلك الطريقة في تحقيق الغاية المنشودة.

ولفتت تمارا إلى أن الفكرة من تلك الطريقة لا تقتصر فحسب على عدم إهدار الكريم المستخدم، بل تعنى أيضا بتمكين المرأة من توفير وقتها ومالها في الوقت نفسه؛ لأنها لن تضيع من وقتها الساعات في ضبط الكريم وكذلك ستوفر منه الكميات التي لولا تلك الطريقة، لكانت ستهدر، ومن ثم ستوفر لنفسها المال الذي كانت ستشتري به عبوات جديدة من كريم الأساس، أي أن تلك الطريقة رائعة وموفرة في جوانبها كافة.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com