ميلاد حنون: انتظروا مفاجأة مع ديمة قندلفت.. وهذه أبرز أخطاء الفنانات
ميلاد حنون: انتظروا مفاجأة مع ديمة قندلفت.. وهذه أبرز أخطاء الفناناتميلاد حنون: انتظروا مفاجأة مع ديمة قندلفت.. وهذه أبرز أخطاء الفنانات

ميلاد حنون: انتظروا مفاجأة مع ديمة قندلفت.. وهذه أبرز أخطاء الفنانات


كشف خبير التجميل السوري وخبير تصميم الإطلالات الشهير ميلاد حنون أن جائحة فيروس كورونا غيرت الكثير في عالم الجمال والموضة و المكياج. مشيراً في حديث مع موقع فوشيا إلى أن التأثير لم يكن على الصعيد الشخصي فقط بل تعداها إلى طريقة وكيفية المكياج في العالم ككل، وتركيزه على العيون بظل استخدام الكمامات في الوقت الحالي لمنع انتقال العدوى.

وأضاف حنون أن المكياج المطلوب حالياً هو المكياج البسيط بعيداً عن التكلف، خاصة في المناسبات الصغيرة والاحتفالات البسيطة التي لا يرتدي فيها الحاضرون كمامات، ويكونون على معرفة تامة ببعضهم البعض وبالإجراءات التي يتخذها كل منهم حتى يتكون لديهم الشعور بالأمان بظل هذه المناسبات والاحتفاليات.

وحول تعامله مع الفنانات وطبيعة إطلالاتهن التي يختارها لهن قال إن كل فنانة لها شخصيتها المستقلة، وهو يعمل على شخصية الفنانة الداخلية، إضافة على اهتمامه بوجهها وما يليق بها، ليبرز جمالها ويظهر بشكل أكثر وضوحاً ويكون بارزاً ومتميزاً، مبيناً أن بعض الفنانات برغم جمالهن لا يستطعن العمل على جمالهن بالطريقة السليمة، ويخترن ألواناً وتسريحات لا تناسبهن.

وقال إن أكثر الأخطاء التي يرتكبنها الفنانات هي اعتمادهن على موضة لا تناسبهن، وعلى إطلالة غير ملائمة من ناحية لون الشعر أو المكياج معتبراً أن الفنانة اليوم هي محور الموضة، لذلك عليها ألا تتبع الموضة بل أن تخترعها.

وقال إن أكثر تعامله مع العديد من الفنانات منهن ديمة قندلفت كاشفاً عن إطلالة مختلفة قريبة للفنانة ديمة قندلفت ستظهر بها ويتم الإعلان عنها معتبراً أنها ستكون مفاجئة للجمهور.

كذلك تحدث عن أبرز الفنانات اللواتي يتعامل معهن ويضعن ثقتهن باختياراته وهن الفنانة هبة نور وجيني إسبر وكندا حنا كاشفاً أنه من صمم إطلالة سلاف فواخرجي من ناحية لون الشعر والتسريحة مبيناً أنه اخترع الإطلالة التي عمل عليها فيما بعد المعنيون بتصميم وتحضير الإطلالات خلال التصوير.

وقدم نصيحته للفنانات والسيدات بشكل عام حتى لاتتم الإساءة لاشكالهن الجميلة منتقداً الأعمال الدرامية وخاصة الشامية منها التي تتصمن إطلالات غريبة وغير حقيقية معتبراً إياها خطأ مثل الرموش والتاتو مستغرباً كيف يمكن اختيار ما لم يكن موجوداً وقتها مشيراً إلى أنها أمور تسيء للفن وللدراما وللفنانة نفسها.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com