ما هو المكان الصحيح الذي يجب أن تضعي عليه أحمر الخدود؟
ما هو المكان الصحيح الذي يجب أن تضعي عليه أحمر الخدود؟ما هو المكان الصحيح الذي يجب أن تضعي عليه أحمر الخدود؟

ما هو المكان الصحيح الذي يجب أن تضعي عليه أحمر الخدود؟

يعد أحمر الخدود من أبرز المنتجات التي تعتمد عليها كثير من النساء في تحسين روتين الماكياج البسيط الذي يرتكزن عليه في حياتهن اليومية، نظرا لدوره المميز في تحسين شكل البشرة وتعزيز نضارتها على نحو يجذب أنظار المحيطين بها في الواقع.

ومع هذا، كشفت ألكسندرا أنجيل، صانعة المحتوى الشهيرة على يوتيوب، في أحد الفيديوهات التي صورتها وانتشرت على نطاق واسع، عن إمكانية الاستفادة من المنتج بشكل أكبر وعدم الاكتفاء باستخدامه فقط في ضبط وتحسين شكل عظام الخد.

وأوضحت أنه في حال وضع المنتج بالمكان الصحيح، فإنه قد يساهم في تغيير شكل الوجه كلية، مع العلم بأن وضعه في أي منطقة تشعرك بالرضا والسعادة هو أمر جائز ومسموح به، سواء كانت تلك المنطقة هي الجفون أو منطقة طرف الأنف.

لكن ان كنت تتطلعين لجعل عظام وجنيتك تبدو وكأنها منحوتة من رخام، فمن ثم يمكن الاستفادة من إرشادات أنجيل في تلك الجزئية، والتي من ضمنها أن شرط الابتسام أثناء وضع أحمر الخدود لا يكون فعالا مع كافة أشكال وجه النساء، فالوضع يختلف من امرأة لأخرى، ومع أن تلك الطريقة قد تفيد في إبراز عظام الوجنتين لدى البعض، لكنها لا تحقق أي نتيجة ملموسة لدى البعض الآخر بأي حال من الأحوال، ولهذا ترى أنجيل أن تلك الطريقة ربما تكون مجدية مع النساء اللاتي يمتلكن عظام خد دائرية بارزة (كما كريسي تيغن)، ولا تفيد صاحبات الخدود المسطحة.

وتابعت أنجيل بقولها إن الملاحظ أن أحمر الخدود يهوي إلى أسفل باتجاه الفم حينما تسترخي عظام الخد بعد الابتسامة، وهو ما يؤدي إلى سحب وسط الوجه إلى أسفل.

ونوهت أنجيل كذلك إلى أنه بدلا من التركيز على الجزء المتورد من الخدين، يمكن وضع أحمر الخدود بالجزء العلوي من عظام الخد نفسها، وتحديدا عند النتوء الذي يمكنك اكتشاف وجوده في المنطقة التي يتصل فيها الجزء العلوي من الأذن مع الوجه.

كما نصحت أنجيل بإمكانية استخدام أحمر الخدود في المنطقة الواقعة من حافة الحاجب إلى أعلى عظام الخد والتوقف عند هذا الحد وعدم الوصول لمنطقة وسط الخدود.

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com