ألوان من وحي الأحجار الكريمة.. أحدث...

مكياج

ألوان من وحي الأحجار الكريمة.. أحدث صيحات عالم الآيشادو!

يعد الآيشادو جزءًا أساسيًا من مكياج الكثير من السيدات، سواء أكان من أجل إطلالة يومية، رسمية أو من أجل إطلالة مميزة للمناسبات والحفلات. ومثل الأزياء والحقائب وغيرهما، تظهر كل عام صيحات جديدة في عالم المكياج يكون بعضها مستوحى من الطبيعة أو من التسعينيات، وفيما يتعلق بموضة هذا العام تأتي أحدث صيحات الآيشادو من وحي ألوان الأحجار الكريمة، ونقدمها لك الآن من خبراء التجميل: الزمرد يعد الزمرد من أبرز الأحجار الكريمة ويتميز بجاذبيته وأناقته التي يضفيها على المجوهرات، وهذا العام يأتي الأخضر الزمردي من أبرز صيحات ألوان الآيشادو، والذي سيبدو رائعًا في المكياج السموكي، كما أنه يناسب مختلف ألوان البشرة. حجر

يعد الآيشادو جزءًا أساسيًا من مكياج الكثير من السيدات، سواء أكان من أجل إطلالة يومية، رسمية أو من أجل إطلالة مميزة للمناسبات والحفلات.

ومثل الأزياء والحقائب وغيرهما، تظهر كل عام صيحات جديدة في عالم المكياج يكون بعضها مستوحى من الطبيعة أو من التسعينيات، وفيما يتعلق بموضة هذا العام تأتي أحدث صيحات الآيشادو من وحي ألوان الأحجار الكريمة، ونقدمها لك الآن من خبراء التجميل:

الزمرد

img

يعد الزمرد من أبرز الأحجار الكريمة ويتميز بجاذبيته وأناقته التي يضفيها على المجوهرات، وهذا العام يأتي الأخضر الزمردي من أبرز صيحات ألوان الآيشادو، والذي سيبدو رائعًا في المكياج السموكي، كما أنه يناسب مختلف ألوان البشرة.

حجر الليلك

img

يتميز حجر الليلك بلونه الأرجواني الأنثوي الذي يضفي جاذبية خاصة من نوعها على الإطلالة، وينضم هذا اللون إلى أحدث صيحات الآيشادو هذا العام، والذي يمكنك تطبيقه بالكامل على جفنيكِ وخط رموشك السفلى إذا أردتِ إبراز لون عينيكِ أكثر.

الياقوت

img

بالإضافة إلى الأخضر الزمردي، يظهر الأخضر الياقوتي على عرش ألوان الآيشادو هذا العام، ويمكنك اعتماده بالطريقة التي تعجبك.

الجمشت

img

يتميز هذا الحجر بلونه البنفسجي الجذاب، وبالإضافة إلى الليلك الأرجواني، يعد لون حجر الجمشت من أحدث صيحات الآيشادو الآن.