نصائح لإطلالة رمضانيّة ناعمة مع خبي...

مكياج

نصائح لإطلالة رمضانيّة ناعمة مع خبيرة التّجميل السّعوديّة أسماء من سيفورا

يُضفي المكياج رونقًا على بشرة المرأة، ويمنحها ثقةً بجمالها وإطلالتها، لذلك، يجب مراعاة مجموعة من القواعد، قبل وضع مستحضرات التجميل على الوجه. قد تختلف بعض هذه الخطوات، بحسب اختلاف البشرة، إلا أنّه هناك خطوات لا يُمكن تجاهلها بكلّ الأحوال، كتنظيف البشرة وترطيبها، كذلك، ترطيب ما تحت العين، واستخدام خافي عيوب، وتوحيد قوام البشرة. وتقعُ بعض النساء بالحيرة، في اختيار ما هو مناسب من المنتجات الموجودة في الأسواق، ويستعنَّ بخبراء التجميل وآرائهم. خبيرة التجميل السعودية لدى سيفورا، تقدّم مجموعةً من الخطوات لإطلالة ناعمة، تليق بشهر رمضان، والمستحضرات التي عليك استخدامها، والفرشاة المناسبة لكلّ خطوة. https://youtu.be/y9IoCV7S_q4

يُضفي المكياج رونقًا على بشرة المرأة، ويمنحها ثقةً بجمالها وإطلالتها، لذلك، يجب مراعاة مجموعة من القواعد، قبل وضع مستحضرات التجميل على الوجه.

قد تختلف بعض هذه الخطوات، بحسب اختلاف البشرة، إلا أنّه هناك خطوات لا يُمكن تجاهلها بكلّ الأحوال، كتنظيف البشرة وترطيبها، كذلك، ترطيب ما تحت العين، واستخدام خافي عيوب، وتوحيد قوام البشرة.

وتقعُ بعض النساء بالحيرة، في اختيار ما هو مناسب من المنتجات الموجودة في الأسواق، ويستعنَّ بخبراء التجميل وآرائهم.

خبيرة التجميل السعودية لدى سيفورا، تقدّم مجموعةً من الخطوات لإطلالة ناعمة، تليق بشهر رمضان، والمستحضرات التي عليك استخدامها، والفرشاة المناسبة لكلّ خطوة.