5 حِيلٌ بسيطةٌ لتحديث ماكياجكِ في ف...

مكياج

5 حِيلٌ بسيطةٌ لتحديث ماكياجكِ في فصل الرّبيع.. اكتشفيها!

مع انتهاء فصل الشّتاء ودخولنا فصل الرّبيع، تجد السيدات أنفسهنّ بحاجة لثمّة حيل بسيطة، يجددن بها نظم الماكياج الخاصّ بهنّ، لتتماشى مع أجواء الرّبيع ذات الطّابع المميّز. وقدَّم خبراء التجميل (5) حيل بسيطة، يمكن أنْ تستفيد منها أيّ امرأة تسعى لتحسين شكل ماكياجها، وتعزيزه، بصورة تضيف لرونقها وجمالها، بالشّكل اللّائق خلال فصل الرّبيع، وهي: تحديث نوع أحمر الشّفاه واستبدال النّوع التقليديّ بنوع آخر، أكثر حداثة. تفتيح جفن العين، عبر وضع لمسة لونيّة أعلى الجفن، ولا مانع من تجربة ظلال لونيّة مختلفة. رسم إطار للعينين، باستخدام لمسة من قلم بُنّيّ اللّون بطول خطّ الرّموش، حيث سيعمل ذلك على تمييز، وإبراز جمال

مع انتهاء فصل الشّتاء ودخولنا فصل الرّبيع، تجد السيدات أنفسهنّ بحاجة لثمّة حيل بسيطة، يجددن بها نظم الماكياج الخاصّ بهنّ، لتتماشى مع أجواء الرّبيع ذات الطّابع المميّز.

وقدَّم خبراء التجميل (5) حيل بسيطة، يمكن أنْ تستفيد منها أيّ امرأة تسعى لتحسين شكل ماكياجها، وتعزيزه، بصورة تضيف لرونقها وجمالها، بالشّكل اللّائق خلال فصل الرّبيع، وهي:

img

تحديث نوع أحمر الشّفاه واستبدال النّوع التقليديّ بنوع آخر، أكثر حداثة.

تفتيح جفن العين، عبر وضع لمسة لونيّة أعلى الجفن، ولا مانع من تجربة ظلال لونيّة مختلفة.

رسم إطار للعينين، باستخدام لمسة من قلم بُنّيّ اللّون بطول خطّ الرّموش، حيث سيعمل ذلك على تمييز، وإبراز جمال عينيكِ على الفور. لكنْ، تفادي الخروج عن نهايات الرّموش.

تلميع الخدّين، باستخدام بلسم لامع، بدلاً من كريمات التّفتيح التقليديّة.

إضافة أحمر خدود مائيّ إلى بشرة مُفَتَّحَة، أمرٌ يُضيف لنضارتها وحيويتها، بشكل كبير.