الميك أب آرتست آدم جربي: هذا ما يُم...

مكياج

الميك أب آرتست آدم جربي: هذا ما يُميّز مكياج الموديل!

عبّر الميك أب آرتست، آدم جربي، عن سعادته البالغة، بإقامة أسبوع الموضة في الأردن، لافتًا إلى أنه حظي بتفاعل واسع من جميع المهتمين، لأنهم كانوا يفتقدون لمثل هذا الحدث المميّز. وأضاف جربي لـ"فوشيا"، خلال لقائه على هامش أسبوع الموضة، أن "الميك أب" يتميّز بين الموديل والعادي، مشيرًا إلى أن الأول له ألوانه الخاصة، وصفها بالجريئة والصارخة على الوجه. وأوضح أنه يتمُّ التركيز في المكياج على الموديل، جهة العينين، حتى يظهران بشكل لافت وبارز، لأن الموديل تكون تحت أنظار الحضور في العرض، ليتمكّنوا من مشاهدة كل تفاصيل "ميك أب" الوجه. كما كشف آدم جربي عن جديد الميك أب لهذا العام، والفرق

عبّر الميك أب آرتست، آدم جربي، عن سعادته البالغة، بإقامة أسبوع الموضة في الأردن، لافتًا إلى أنه حظي بتفاعل واسع من جميع المهتمين، لأنهم كانوا يفتقدون لمثل هذا الحدث المميّز.

وأضاف جربي لـ"فوشيا"، خلال لقائه على هامش أسبوع الموضة، أن "الميك أب" يتميّز بين الموديل والعادي، مشيرًا إلى أن الأول له ألوانه الخاصة، وصفها بالجريئة والصارخة على الوجه.

وأوضح أنه يتمُّ التركيز في المكياج على الموديل، جهة العينين، حتى يظهران بشكل لافت وبارز، لأن الموديل تكون تحت أنظار الحضور في العرض، ليتمكّنوا من مشاهدة كل تفاصيل "ميك أب" الوجه.

كما كشف آدم جربي عن جديد الميك أب لهذا العام، والفرق بينه وبين العام الماضي.