لوبيتا نيونغو بإطلالة مصّاصي الدماء...

مكياج

لوبيتا نيونغو بإطلالة مصّاصي الدماء في حفل افتتاح فيلمها الجديد Us!

ذهلت الممثلةُ العالميةُ من أصولٍ كينيّة، لوبيتا نيونغو، الجمهورَ بإطلالتها، أثناء افتتاح فيلمها السينمائي الجديد Us في لندن. الممثلةُ التي نالت استحسانًا كبيرًا، والتي لا تتردّد أبدًا في الظهور بإطلالة جريئة، ظهرت بمكياجٍ مستوحى من مصّاصي الدماء، من خلال ارتداء عدساتٍ لاصقة باللون الأحمر، لتتناسب مع ثوبها الساتان الأحمر اللامع، الذي كانت ترتديه. بينما اختارت نيونغو، مكياجًا دخانيًا للجفون، ومزج اللون مع حواجبها، لإضفاء نوعٍ من التباين، بين جفنيها وعينيها الحمراء، والتي جاءت مُتناسقة مع النقشات السوداء الموجودة في ثوبها. وبالنسبة لبقية وجهها، استقرّت نيونغو على استخدام كريم أساس أعطى وجهها لمعانًا طبيعيًا، ومزجته بلون أحمر الخدود الوردي، واستخدام اللون

ذهلت الممثلةُ العالميةُ من أصولٍ كينيّة، لوبيتا نيونغو، الجمهورَ بإطلالتها، أثناء افتتاح فيلمها السينمائي الجديد Us في لندن.

الممثلةُ التي نالت استحسانًا كبيرًا، والتي لا تتردّد أبدًا في الظهور بإطلالة جريئة، ظهرت بمكياجٍ مستوحى من مصّاصي الدماء، من خلال ارتداء عدساتٍ لاصقة باللون الأحمر، لتتناسب مع ثوبها الساتان الأحمر اللامع، الذي كانت ترتديه.

img

بينما اختارت نيونغو، مكياجًا دخانيًا للجفون، ومزج اللون مع حواجبها، لإضفاء نوعٍ من التباين، بين جفنيها وعينيها الحمراء، والتي جاءت مُتناسقة مع النقشات السوداء الموجودة في ثوبها.

وبالنسبة لبقية وجهها، استقرّت نيونغو على استخدام كريم أساس أعطى وجهها لمعانًا طبيعيًا، ومزجته بلون أحمر الخدود الوردي، واستخدام اللون الأسود كأحمر شفاه.

وربما يعكس مظهر لوبيتا الطبيعة المظلمة لفيلمها الجديد، حيث قالت في وقتٍ سابق:" الفيلم، هو كابوس من عقل الكاتب جوردان بيل، وقد اضطرني في أوقات كثيرة، للذهاب إلى بعض الأماكن المظلمة، داخل نفسي، من أجل لعب دوري المزدوج بدقة".