مكياج

نسّقي ظلال العيون مع لون فستانك على غرار النجمات بحفل الغولدن غلوب!

شهدت السّجادةُ الحمراءُ خلال حفل الغولدن غلوب لسنة 2019 ظهورَ صيحة جمالية جديدة. وتألّقت نخبة من أبرز نجمات هوليوود بأجمل وأرقى الإطلالات جمعت بين الأزياء الفاخرة و المكياج الأنيق. الإطلالات الجمالية التي احتضنتها النجمات شملت صيحةً جديدةً على وجه الخصوص، والتي من المُقرّر أن نراها في كل مكان في الأسابيع القادمة، وهي تنسيق ظلال العيون مع الفساتين. نجحت النجماتُ بما في ذلك لوبيتا نيونغو، كاميلا بيل، ثاندي نيوتن وغيرهن في تنسيق ظلال عيونهن مع فساتينهن، سواءً أكانت زرقاء أم حمراء أم خضراء أم سوداء، مما أضفى جرعة من التميُّز على مظهرهن. إليكِ أبرز النجمات اللواتي احتضن صيحة ظلال العيون المُطابق

شهدت السّجادةُ الحمراءُ خلال حفل الغولدن غلوب لسنة 2019 ظهورَ صيحة جمالية جديدة. وتألّقت نخبة من أبرز نجمات هوليوود بأجمل وأرقى الإطلالات جمعت بين الأزياء الفاخرة و المكياج الأنيق.

الإطلالات الجمالية التي احتضنتها النجمات شملت صيحةً جديدةً على وجه الخصوص، والتي من المُقرّر أن نراها في كل مكان في الأسابيع القادمة، وهي تنسيق ظلال العيون مع الفساتين.

نجحت النجماتُ بما في ذلك لوبيتا نيونغو، كاميلا بيل، ثاندي نيوتن وغيرهن في تنسيق ظلال عيونهن مع فساتينهن، سواءً أكانت زرقاء أم حمراء أم خضراء أم سوداء، مما أضفى جرعة من التميُّز على مظهرهن.

إليكِ أبرز النجمات اللواتي احتضن صيحة ظلال العيون المُطابق للون الفستان، وهل تملكين الجرأة الكافية لتبنّي هذا الاتجاه؟

 

اترك تعليقاً