مكياج

استلهمي طلاء أظافرك من عالم النجوم والأبراج.. إليكِ أبرز الأفكار!

يُضفي المانيكير لمسةً من الجاذبية إلى إطلالتك، خصوصًا مع الصيحات والألوان التي تظهر باستمرار على الساحة. والآن يمكنك اعتماد مانيكير مميز مستوحًى من عالم النجوم والأبراج. لن تحتاري في العثور على رسمتك المفضلة، حيث تُقدّم لكِ مجلة "بيور واو" مجموعة متنوعة من الأفكار، والتي من بينها يمكنك اعتماد مانيكير يشبه شكل الأبراج كما تظهر في السماء. وإذا أردتِ يُمكنك إضفاء بعض الحيوية على المانيكير من خلال إضافة اللون الذهبي والجليتر على تلك الخطوط المميزة، واختيار رموز الأبراج لرسمها على أظافرك، ويمكنك تطبيق كل رمز على إصبع، لتبدو أظافرك وكأنها لوحة مزينة بهذا العالم. وفضلاً عن رموز الأبراج، بإمكانك اختيار النجوم

يُضفي المانيكير لمسةً من الجاذبية إلى إطلالتك، خصوصًا مع الصيحات والألوان التي تظهر باستمرار على الساحة. والآن يمكنك اعتماد مانيكير مميز مستوحًى من عالم النجوم والأبراج.

لن تحتاري في العثور على رسمتك المفضلة، حيث تُقدّم لكِ مجلة "بيور واو" مجموعة متنوعة من الأفكار، والتي من بينها يمكنك اعتماد مانيكير يشبه شكل الأبراج كما تظهر في السماء.

وإذا أردتِ يُمكنك إضفاء بعض الحيوية على المانيكير من خلال إضافة اللون الذهبي والجليتر على تلك الخطوط المميزة، واختيار رموز الأبراج لرسمها على أظافرك، ويمكنك تطبيق كل رمز على إصبع، لتبدو أظافرك وكأنها لوحة مزينة بهذا العالم.

وفضلاً عن رموز الأبراج، بإمكانك اختيار النجوم البرّاقة لتكون واجهة طلاء أظافرك، كما يمكنك تطبيق القمر بمراحله أيضًا بمانيكير أسود كما يظهر بالصور، لطلاء أظافر مميز وعميق.

فلا تترددي في اختيار إحدى تلك الأفكار، فهي تتميّز بالبساطة وذات جاذبية خاصة من نوعها أيضًا.

 

اترك تعليقاً