فوشيا جديد فوشيا

أنثى برج العذراء.. إليكِ المكياج الأفضل لإبراز جمالك!

تتميز أنثى برج العذراء باهتمامها بالتفاصيل، وخاصة أدقها كما تهتم بجودة الأشياء، ومع بداية شهر سبتمبر، تستعد جميلات برج العذراء بالاحتفال بأعياد ميلادهن.

فإذا كنتِ من برج العذراء، نقدم لكِ المكياج الذي يعبر عن شخصية برجك، فاتبعي الخطوات التالية:

الوجه

لا تحبين المكياج الثقيل، حيث تفضلين التألق ببشرة منتعشة ومشرقة ذات إطلالة طبيعية، لذا ابدئي مكياجك بتطبيق مرطب خفيف، قبل وضع طبقة خفيفة من كريم الأساس، ثم الكونسيلر لإخفاء أي عيوب أو تصبغات في البشرة.

الوجنتان

تتميز شخصيتك بالإنجذاب إلى الألوان الترابية النحاسية، لذلك، ينصح بتجنب اختيار اللون الخوخي او الوردي الباهت لتجميل وجنتيكِ بالبلاشر، لذا لا تترددي في اختيار بلاشر لامع بدرجة الوردي أو البني الذهبي المميز.

العينان

بما أن برجك ترابي، يمكنك إبراز جمال عينيكِ من خلال درجات الأيشادو والكحل البنية والنحاسية، بالإضافة إلى درجات الأخضر العميقة، وبالطبع لا تنسي الماسكرا لإضافة مزيد من الجاذبية إلى عينيكِ.

الشفاه

عندما تختارين مكياجا قويا أو عميقا لعينيكِ، فلتكن ألوان النيود اختيارك عند تطبيق أحمر الشفاه، بينما يمكنك اختيار ألوان دافئة وقوية لشفتيكِ مثل التوتي، عندما يكون مكياج عينيكِ هادئًا.

الحاجبان

وفقًا لبرجك، تحبين أن يكون حاجباكِ سميكين ومشذبين بعناية، وتسعين إلى الحفاظ على مظهرهما الطبيعي، لذا لا مانع من تحديدهما بخفة.

أخر الأخبار على فوشيا