مكياج

تجنّبي الوقوع في هذه الأخطاء عند تطبيق الآيلاينر

تجنّبي الوقوع في هذه الأخطاء عند تط...

يعتبر الآيلاينر، واحدًا من أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا، حيث لا تتخلّى عنه الكثير من النساء، لإكمال إطلالاتهنّ، ولكن أحيانًا، ما تقعنَ في العديد من الأخطاء، عند تطبيقه. لذا، نقدّم لكِ ما تحتاجين تجنّبه من أخطاء، عند تطبيق الآيلاينر، للحصول على خطّ جذّاب، لا يشوبه شائبة، وحتى لصحّة عينيكِ: استخدام نوع منتهي الصلاحية إياكِ، وأنْ تستخدمي أيّ مستحضر تجميل منتهي الصلاحية، وخاصة الآيلاينر، فعينيكِ حساستين للغاية، واستخدام آيلاينر منتهي الصلاحية، قد يسبّب عدوى بكتيرية لعينيكِ. احرصي على تغيير النوع، الذي تستخدمينه كل 3-4 أشهر، بغض النظر عن عدد مرات الاستخدام. شدّ أو سحب العين أثناء التطبيق إذا كنتِ معتادة على سحب،

يعتبر الآيلاينر، واحدًا من أكثر مستحضرات التجميل استخدامًا، حيث لا تتخلّى عنه الكثير من النساء، لإكمال إطلالاتهنّ، ولكن أحيانًا، ما تقعنَ في العديد من الأخطاء، عند تطبيقه.

لذا، نقدّم لكِ ما تحتاجين تجنّبه من أخطاء، عند تطبيق الآيلاينر، للحصول على خطّ جذّاب، لا يشوبه شائبة، وحتى لصحّة عينيكِ:

استخدام نوع منتهي الصلاحية

إياكِ، وأنْ تستخدمي أيّ مستحضر تجميل منتهي الصلاحية، وخاصة الآيلاينر، فعينيكِ حساستين للغاية، واستخدام آيلاينر منتهي الصلاحية، قد يسبّب عدوى بكتيرية لعينيكِ.

احرصي على تغيير النوع، الذي تستخدمينه كل 3-4 أشهر، بغض النظر عن عدد مرات الاستخدام.

شدّ أو سحب العين أثناء التطبيق

إذا كنتِ معتادة على سحب، أو شدّ عينكِ، اثناء استخدام الآيلاينر، توقّفي عن فعل ذلك، فهذه العادة تسبّب الخطوط الرفيعة، وتُسرّع في الشيخوخة، وحاولي تطبيقه دون سحب عينيكِ.

ترك فراغات بين الآيلاينر والرُّموش

سواء كنتِ ستستخدمين "كحل"، أم لا، احرصي على ألا تظهر أيّ فراغات بين خط الآيلاينر، والرموش، وطبّقيه باحترافية، لملء تلك المساحات، فذلك سيُحدِث فرقًا شاسعًا في إطلالتكِ.

استخدام آيلاينر سائل على خط رموشك السفليّ

تجنّبي تطبيق الآيلاينر السائل على جفنكِ وخطّ رموشك السفليّ، حتى لا تتلطّخ تلك المنطقة، وإذا أردتِ، يمكنكِ استخدام قلم العيون الجافّ، كبديل.

تطبيق الآيلاينر في حركة واحدة

لا تطبّقي الآيلاينر بحركة واحدة  إلا إذا كنتِ أتقنتِ سحبه باحترافية، وإلّا فتجنّبي تلك الحركة، وطبّقيه على مراحل، أو من خلال تحديد خطّ من النقاط، ثمّ أوصليها ببعض.

تعليقات

مقالات ذات صلة