مكياج

من أسبوع الموضة في لاكامي.. لمسات تجميلية بأنامل إبداعية!

من أسبوع الموضة في لاكامي.. لمسات ت...

شهد اليوم الأول من أسبوع الموضة في لاكمي، نغمات مختلفة من الإبداعات التجميلية، ولسمات تجميلية جريئة ومثيرة، خطفت العيون وأسرت الحواس، وأثار ضجة غير مسبوقة، بين الأنيقات وعاشقات الموضة في كل مكان. ورأينا الخطوط الغرافيكية، ورسمات العيون المجنحة، والممتدة حد خط الشعر، والعيون الدخانية غير المتناسقة، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى مثل مكياج الفيرسا أطلقت دار الأزياء الهندية، راهول ان شيخة، مكياج الفيرسا وهو عبارة عن، بشرة تكاد تكون خالية من المساحيق، وشفاه متجردة من الألوان، واكتفت برسمة العين الدخانية، الممتدة من الجفون بامتداد الحواجب المرسومة بجرأة، حتى تصل لخط الشعر. ديفا سيث إطلالة كاملة بلمسات من المكياج المات، الخالي

شهد اليوم الأول من أسبوع الموضة في لاكمي، نغمات مختلفة من الإبداعات التجميلية، ولسمات تجميلية جريئة ومثيرة، خطفت العيون وأسرت الحواس، وأثار ضجة غير مسبوقة، بين الأنيقات وعاشقات الموضة في كل مكان.

ورأينا الخطوط الغرافيكية، ورسمات العيون المجنحة، والممتدة حد خط الشعر، والعيون الدخانية غير المتناسقة، إلى جانب بعض التفاصيل الأخرى مثل

مكياج الفيرسا

أطلقت دار الأزياء الهندية، راهول ان شيخة، مكياج الفيرسا وهو عبارة عن، بشرة تكاد تكون خالية من المساحيق، وشفاه متجردة من الألوان، واكتفت برسمة العين الدخانية، الممتدة من الجفون بامتداد الحواجب المرسومة بجرأة، حتى تصل لخط الشعر.

ديفا سيث

إطلالة كاملة بلمسات من المكياج المات، الخالي من اللمعان والبريق، مع شفتين عاريتين بلمسة بسيطة، وتم التركيز على كثافة الرموش وطولها المثير واللافت، لتستحق عن جدارة لقب الإطلالة البسيطة المتجردة من التكاليف.

إبراهام وثاكوري

انتهج عرض إبراهام وثاكوري الهندي، الإطلالة الخالية من المستحضرات، واكتفى فنان المكياج بتلوين الشفاه بالغليتر الشفاف، وركز على مكياج العيون المجنح، بدراماتيكية لافتة.

431-88 شويتا كابور وأورفاشي جونيا

تميز بألوان الكوبالت والأزرق الناعم، وكمثيلاتهما من دور الأزياء، حافظت كل من شويتا وأورفاشي، على خلو الشفتين من أحمر الشفاه، مع اختلاف جوهري في مكياج العيون، إذ لوحظ تطبيق الكحل والأي شادو الأسود، بلمسات فوضوية وناعمة في الوقت ذاته.

تعليقات

مقالات ذات صلة