مكياج

استوحي مكياج العيون "السموكي" السّاحر من جميلات بوليوود!

استوحي مكياج العيون "السموكي" السّا...

دائمًا ما تُلهمنا نجمات بوليوود، بأجمل الأفكار لكل ما يتعلّق بالموضة؛ من تسريحات الشَّعر، والأزياء، وصيحات المكياج الحديثة. وقد اعتمدتْ مجلة "بوب إكس أوه"، على أبرز نجمات بوليوود كـ"ديانا بينتي" و"شرادها كابور"؛ لتقديم أفكار مميّزة، لمكياج العيون السموكي الكلاسيكي. ديانا بينتي تتجنّب الكثيرات، اختيار ألوان جريئة، أو زاهية، لمكياج العيون، ولكن يمكنكِ اختيار لون جريءٍ، مثل البنفسجي، وتطبيقه على جفنيكِ، كما فعلتْ "ديانا" حيث طبّقته على مركز الجفن فقط، دون سحبه للزاوية الخارجية، مع إكمال إطلالتها بشفاه، باللون النيود الناعم. شرادها كابور لا تتردّدي في إضافة الآيلاينر الأزرق، إلى مكياج عينكِ السموكي، مثل "شرادها" فكما ترينّ، أضفتْ تلك الدرجة من

دائمًا ما تُلهمنا نجمات بوليوود، بأجمل الأفكار لكل ما يتعلّق بالموضة؛ من تسريحات الشَّعر، والأزياء، وصيحات المكياج الحديثة.

وقد اعتمدتْ مجلة "بوب إكس أوه"، على أبرز نجمات بوليوود كـ"ديانا بينتي" و"شرادها كابور"؛ لتقديم أفكار مميّزة، لمكياج العيون السموكي الكلاسيكي.

ديانا بينتي

تتجنّب الكثيرات، اختيار ألوان جريئة، أو زاهية، لمكياج العيون، ولكن يمكنكِ اختيار لون جريءٍ، مثل البنفسجي، وتطبيقه على جفنيكِ، كما فعلتْ "ديانا" حيث طبّقته على مركز الجفن فقط، دون سحبه للزاوية الخارجية، مع إكمال إطلالتها بشفاه، باللون النيود الناعم.

شرادها كابور

لا تتردّدي في إضافة الآيلاينر الأزرق، إلى مكياج عينكِ السموكي، مثل "شرادها" فكما ترينّ، أضفتْ تلك الدرجة من الأزرق، مزيدًا من الجاذبية، والعصرية على إطلالتها.

بريانكا تشوبرا

تتفنّن "بريانكا" في التنسيق، بين مكياج عينيها وشفتيها، ومن بين إطلالتها الجذّابة تلك، التي اختارتْ فيها اعتماد آيشادو سموكي، باللون البني الدافئ، المائل إلى النُّحاسيّ، وتنسيقه مع أحمر شفاه، ذي درجة مميّزة من اللون النبيذي.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة