مكياج

شاهدي أجمل أفكار الماكياج من وحي النّجمات.. واستلهمي المُناسب لإطلالتكِ!

شاهدي أجمل أفكار الماكياج من وحي ال...

تلهمنا العديد من النجمات والمشاهير، بأفكار مميّزة واستثنائية للماكياج، هذا العام، وخاصّة ماكياج العيون، الذي تميَّز بثورة من الصيحات، تنوّعتْ بين الجريء، والغريب المستوحى من عالم الأحلام، والرومانسية. مؤخرًا، ظهرتْ العديد من النجمات بعيون آسرة لا تُقاوم، كان بطلها ماكياج مميّز، وقد جلبنا لكِ من مجلة "ألور" مجموعة من أجمل الأفكار من أبرز إطلالات ماكياج النجمات والمشاهير، في 2018، حتى الآن، لتستلهمي منها ما يعجبكِ: عيون زمردية تتميز الممثلة "لوسي هال"، بعيون واسعة وجميلة، وقد بدتْ في غاية الجاذبية، في حفل جوائز "اختيار المراهقين" هذا العام، حيث أبرزتْ جمال عينيها بآيشادو زمرديّ لامع، على كلا جفنيها. آيلاينر من وحي النجوم

تلهمنا العديد من النجمات والمشاهير، بأفكار مميّزة واستثنائية للماكياج، هذا العام، وخاصّة ماكياج العيون، الذي تميَّز بثورة من الصيحات، تنوّعتْ بين الجريء، والغريب المستوحى من عالم الأحلام، والرومانسية.

مؤخرًا، ظهرتْ العديد من النجمات بعيون آسرة لا تُقاوم، كان بطلها ماكياج مميّز، وقد جلبنا لكِ من مجلة "ألور" مجموعة من أجمل الأفكار من أبرز إطلالات ماكياج النجمات والمشاهير، في 2018، حتى الآن، لتستلهمي منها ما يعجبكِ:

عيون زمردية

تتميز الممثلة "لوسي هال"، بعيون واسعة وجميلة، وقد بدتْ في غاية الجاذبية، في حفل جوائز "اختيار المراهقين" هذا العام، حيث أبرزتْ جمال عينيها بآيشادو زمرديّ لامع، على كلا جفنيها.

آيلاينر من وحي النجوم

اعتمدتْ الجميلة "كاثرين لانغفورد"، الآيلاينر بطريقة جذابة تميّزت بالنُّعومة، حيث زيّنتْ الأجنحة بحبّات كريستالية صغيرة، مع حبات أخرى على شكل نجوم، وزيّنتْ ماكياج عينيها الوردي، وكأنّها من كوكب آخر.

آيشادو مقلوب

قد تبدو تلك الإطلالة مُخيفة، ولكنّها تناسب صاحبات الشخصية الجريئة والعصرية، مثل "ميلي بوبي"، التي اختارتْ آيشادو باللون الوردي الناري، لتطبقه على جفنها، وخطّ رموشها السفلي فقط.

آيلاينر أحمر

بدلًا من الأسود التقليديّ، يمكنكِ اعتماد الآيلاينر باللون الأحمر الجذّاب مثل الممثلة "إيمي روسوم".

آيشادو أزرق ثلجي

بدت "ليلي كولينز"، خلابة أثناء حضور عرض مجموعة "ميو ميو كروز"لعام 2019 في باريس، حيث أكملتْ إطلالتها، بعيون مزيّنة بآيشادو، باللون الأزرق الثلجيّ، على جفنها العلوي.

وردي لافت

نسّقتْ "جيجي حديد"، التوب مع آيشادو باللون الورديّ اللافت، مع اعتماد شفتين بأحمر شفاه نيود، لتركيز الاهتمام على عينيها.

كوبالت سموكي

اختارتْ الممثلة جاسمين ساندرز، الأزرق الزّاهي، لتطبيق ماكياج سموكي جذّاب على كلا جفنيها، فلا تتردّدي في اعتماده بنفس الطريقة.

آيلاينر سموكي

إذا كنتِ لا تُحبّين الآيشادو، يمكنكِ تطبيق الآيلاينر، وتوزيعه، كما فعلتْ بيلا حديد، ليعطيكِ لمسة سموكي لافتة، دون الحاجة إلى آيشادو.

 

تعليقات

مقالات ذات صلة