مكياج

شاهدي ما فعلته هذه المرأة بأقلام أحمر الشفاه الباهظة.. ستذهلك النتيجة!

محتوى مدفوع

لطالما كان المكياج والنحت، شغف الشابة الأسترالية تيريسا ناكول البالغة من العمر 28 عامًا، لذا قررت الجمع بينهما بطريقة مميزة جدًا، تبهر كل من يشاهد منحوتاتها التي تنفذها على أحمر الشفاه. وبحسب ما نشرته مجلة "انسايدر"، فإن تيريسا، لا تستخدم نوعًا عاديًا من أحمر الشفاه، بل تستخدم أنواعاً فاخرة من ماركات شهيرة مثل "ماك" وحتى "شانيل"، وهو ما سبب صدمة للكثيرين من متابعيها على السوشال ميديا. لكنها أوضحت أنها استخدمت الأنواع التي انتهت صلاحيتها بطريقة جديدة بدلًا من التخلص منها. وعلى الرغم من صغر حجم أحمر الشفاه، إلا أن تيريسا صممت مجموعة منحوتات رائعة ذات تفاصيل في غاية الدقة، فمن

لطالما كان المكياج والنحت، شغف الشابة الأسترالية تيريسا ناكول البالغة من العمر 28 عامًا، لذا قررت الجمع بينهما بطريقة مميزة جدًا، تبهر كل من يشاهد منحوتاتها التي تنفذها على أحمر الشفاه.

وبحسب ما نشرته مجلة "انسايدر"، فإن تيريسا، لا تستخدم نوعًا عاديًا من أحمر الشفاه، بل تستخدم أنواعاً فاخرة من ماركات شهيرة مثل "ماك" وحتى "شانيل"، وهو ما سبب صدمة للكثيرين من متابعيها على السوشال ميديا.

لكنها أوضحت أنها استخدمت الأنواع التي انتهت صلاحيتها بطريقة جديدة بدلًا من التخلص منها.

وعلى الرغم من صغر حجم أحمر الشفاه، إلا أن تيريسا صممت مجموعة منحوتات رائعة ذات تفاصيل في غاية الدقة، فمن الصور، يمكنك رؤية أحمر شفاه مُصمم على هيئة سيارة سباق حمراء في غاية الدقة، كما يمكنك رؤية عدة أشكال لأحذية كعب عال تميزت بكعب رفيع وتصميم لا يشوبه شائبة.

بالإضافة إلى ذلك، صممت تيريسا منحوتات مستوحاة من التماثيل الإغريقية، ولكن بنسخة أصغر، وعلى الرغم من صغر المنتج، إلا أن هذه الشابة الموهوبة تمكنت من إبراز كافة التفاصيل، من تحديد ملامح وعضلات الجسم إلى انسيابية التصميم وحتى حركة الجسم.

تنضم إلى تلك المجموعة المميزة، منحوتات أخرى لوردة أرجوانية جميلة وثمرة يقطين مستوحاة من احتفالات الهالوين.

ويبدو أن موهبة تيريسا لم تتوقف عند النحت فقط، إذ ابتكرت من المكياج رسومات مميزة للعيون والحواجب، تشعرين وكأنها ثلاثية الأبعاد، فلا تفوتي مشاهدة الصور.

اترك تعليقاً